أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

جماعة تطلق على نفسها(كتائب الاسد) في اليمن تهدد رئيس رابطة الصحافة القومية

- رابطة الصحافة القومية

دانت رابطة الصحافة القومية بشدة التهديدات التي وجهها النظام السوري وبقايا حزب البعث العربي الاشتراكي في سوريا وشبيحته في اليمن لناشر ورئيس تحرير صحيفة الاضواء رئيس الرابطة علي احمد الاسدي بسبب مواقفه المناهضة لاعمال القتل وحرب الابادة الجماعية التي يرتكبها نظام الاسد ضد الشعب السوري الاعزل الذي يطالب بالحرية والتغيير منذ مايزيد عن عام ونصف تقريبا.

وقد تلقى رئيس رابطة الصحافة القومية علي احمد الاسدي مساء اليوم تهديدا من جهة مجهولة تطلق على نفسها(كتائب الاسد ) في اليمن تضمن تحذيرا وتهديدا مباشرا له بعواقب وخيمة اذا ما استمر في تبني مواقف مناوئة للنظام السوري والقيادة القومية .

ويأتي تهديد (كتائب الاسد) في اليمن عقب مؤتمر صحفي عقده رئيس رابطة الصحافة القومية بصنعاء مساء الاربعاء الماضي 8أغسطس حول ابرز المستجدات السياسية في سوريا وترحيب الرابطة بإ نشقاق رئيس وزراء النظام السوري رياض حجاب وانضمامه لثورة الشعب السورية .

وعمد النظام السوري والقيادة القومية في دمشق وفرعها في اليمن على شن حملة اعلامية تحريضية ضد رئيس الرابطة والقيام بإصدار بيانات مزورة بإسم الرابطة تبرر جرائم النظام ضد الشعب السوري تحت اسم مجهول ينتحل صفة امين عام الرابطة, في محاولة من نظام الاسد وشبيحته في اليمن لشق صف الرابطة والاساءة لتاريخها ومواقفها الداعمة لثورة الشعب السوري .

وتؤكد رابطة الصحافة القومية بأن امينها العام هي الاستاذة بشرى الخليل المحامية وان مايصدره فرع حزب البعث السوري باليمن من بيانات تحت اسم شخص مجهول يطلق عليه صفة (امين عام) جريمة انتحال يعاقب عليها القانون ولا تسقط بالتقادم الى جانب جريمة تبرير جرائم القتل في سوريا وان الرابطة تتمسك بحقها في مقاضاة الجهة والاشخاص الذين يقومون بإ نتحال اسم وصفة امين عام رابطة الصحافة القومية امام المحاكم اليمنية والسورية .

Total time: 0.054