أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار الشركات

مدير التسويق بالشركة اليمنية للصناعة والتجارة .. منتجات الشركة حظيت بإقبال كبير من قبل جمهور المتسوقين في معرض الشهر الكريم بتعز.

- تعز / أحمد البخاري

قال الأخ عبد القادر ردمان مدير التسويق بالشركة اليمنية للصناعة والتجارة بأن منتجات الشركة حظيت بإقبالاً كبيرا من قبل جمهور المتسوقين في معرض الشهر الكريم والتي تنظمه بشكل سنوي مجموعة شركت هائل سعيد أنعم وشركاؤه ويستمر لمدة 15 يوما ويعرض فيه جميع منتجات الشركات الصناعية والتجارية بالمجموعة.
وأضاف بأن هذا الإقبال على منتجات الشركة اليمنية للصناعة والتجارة خصوصا يأتي نتيجة للجودة والمواصفات الدقيقة والعالية التي تلتزم بها الشركة تجاه مستهلكي منتجاتها في الداخل والخارج .
منوها على أن الشركة في نجاحها الطويل وريادتها المتواصلة ترتكز على الإيمان بمسئوليتها تجاه المستهلك في تعزيز الثقة المتبادلة والالتزام بتطوير المنتجات وجودتها ومسئوليتها تجاه المجتمع والبيئة بالإضافة إلى كوادرها البشرية المؤهلة والمخلصة.
مضيفاً بأن الشركة اليمنية للصناعة والتجارة تعمل على تغطية الجزء الأكبر من احتياجات السوق المحلية في مجالات نشاطها وتصدر منتجاتها إلى عدد من الأسواق الخارجية في أكثر من (29) دولة أهمها دول الخليج، سوريا، لبنان، الأردن، مصر، بريطانيا، استراليا، تايوان ، وبعض دول جنوب وشمال أفريقيا وتمتلك حضورا دائما في عدد من المعارض الدولية والإقليمية
من جهته أفاد الأخ صادق عبد الرحيم المشرف العام لمعرض الشهر الكريم بتعز بأن معرض هذا العام يحضى باهتمام كبير من قيادة مجموعة شركات هائل سعيد أنعم ومن قبل العديد من المستهلكين من خلال الإقبال الكبير والمتزايد بشكل ملحوظ مقارنة بالأعوام السابقة ..منوها بأن المعرض يحتوي على عشر شركات صناعية وتجارية تابعة لمجموعة شركات هائل سعيد أنعم جميعها تحظى بثقة جمهور واسع من المستهلكين وتشهد إقبالا متزايدا نظرا لما تقوم به المعارض من تلبية احتياجات المواطن تحت سقف واحد من السلع الاستهلاكية بصورة كاملة وميسرة وبأسعار تنافسية
مؤكدا على أن مثل هذه المعارض السنوية تعمل على تلبية جميع متطلبات المستهلكين في مكان واحد لتوفر عليهم الجهد والوقت إلى جانب عدد من العروض الترويجية فضلاً عن كونها تحقق متعة التسوق للأسر والعائلات سواء من خلال التسوق المباشر أو من خلال إقامة المهرجانات والسحوبات والفعاليات الترويجية الأخرى.

تعليقات الزوار
1)
ابراهيم الجومري -   بتاريخ: 18-09-2012    
كان للأخ/عبدالقادر ردمان جهودآ في إنجاح المصنع كبير كان اكثر من تعب وسهر في إنجاح المصنع

Total time: 0.0582