أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

بعد ساعات من قرارات هادي وإقالة الآنسي خروج أطقم ومدرعات وسيارات مقفصة من مبنى الأمن القومي

- أخبار الساعة

 

أكدت مصادر صحفية عن شهود عيان أن أطقم ومدرعات وسيارات مقفصة خرجت من مبنى جهاز الأمن القومي بصنعاء الليلة الماضية.
وذكرت المصادر أن حراسة أمنية مشددة رافقت الأطقم والسيارات.

وذكرت المصادر أن حراسة أمنية مشددة رافقت الأطقم والسيارات, ويعتقد أنها هربت  وثائق وبيانات وأجهزة وأسلحة كانت داخل الأمن القومي والتي تكشف جرائم النظام السابق . 

 

وأصدر الرئيس الانتقالي عبدربه منصور هادي أمس قرارا رئاسيا بإبعاد رئيس جهاز الأمن القومي علي محمد الآنسي من منصبه وتعيين علي حسن الأحمدي بديلا له.

 

فيما تم تعيين الآنسي سفيرا بوزارة الخارجية.

 

المصدر : متابعات
تعليقات الزوار
1)
جباري -   بتاريخ: 12-09-2012    
هذا واحد من رموز اللصوص وعاده حاسب ان كل شي حق ابوههو سيده علي عفاش
2)
الفيصـــــــــــــل -   بتاريخ: 12-09-2012    
عصــــابة عبثت كــثيراً ولازالــــت تمـارس العــبث وهي معــــــروفة لماذا لم يتم وقف رأس الافعـــاء ام ننتظر حتى يصـــــفي الجميع ؟؟؟؟
3)
محمود يعقوب -   بتاريخ: 12-09-2012    
مها فعلتم فلن يفيدكم في شيء, بل سيضيف الى ما سبق لكم من افعال, وستحاسبون عليها حسابا عسيرا. ونقسم انكم لن تمروا دون عقاااااب. يا ويله من عقاااااب.
4)
بن مقناش -   بتاريخ: 12-09-2012    
يا المارمي دق الحنش في راسه دنب ماعد ينفه لله ينصرك يا عبدربه للهيعينك على ناس ماتبي تبني تبي دهدم هدا علشان يقولو ان حكمك ما منه فايده دق الحنش في راسه وانته ادر واعرف
5)
اليمن -   بتاريخ: 13-09-2012    
اطقم وبس ياناس يايمنيين الأنسي ومن في فلكه من شلة عفاش نهبوا اليمن بالمليارات وأه يعني طقم ثلاثون عام ولأنسي مدير لعفاش يجمع له الجبيات ولأتاوات من كل بقعه في اليمن المحافظ الذي لم يطلع الأتاوات الشريه الي الأنسي يعزل بل ويفصل هذا الأنسي منزل سكنه البوابات تفتح بلريموت كنترول انها حقا كارثه ان ادار اليمن سنوات مثل هأولاء

Total time: 0.0531