أخبار الساعة » الرياضية » عربية ودولية

فيديو أهداف مباراة برشلونه وسبارتاك موسكو بدوري أبطال أوروبا

- ahmed alabsi

بدأ ليونيل ميسي وبرشلونة المشوار في دوري أبطال اوروبا لكرة القدم بطريقة جيدة حين سجل اللاعب الارجنتيني هدفين ليقود فريقه لتعويض تأخره والفوز 3-2 على ضيفه الروسي سبارتاك موسكو في المجموعة السابعة

افتتح برشلونة مشواره في دوري ابطال اوروبا مع فوز صعب 2/3 امام فريق لا يعتبر من كبار اوروبا وهو سبارتاك موسكو الروسي الذي يحتل فقط المركز السابع في دوري بلاده.

وافتتح النادي الكتالوني التسجيل في الدقيقة 14 عبر اللاعب الشاب كريستيان تيلو بتسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء اسكنها في الزاوية الجانبية للحارس الاوكراني "ديكان". وخلال مجريات اللعب وبطريقة غريبة احرز داني الفيس هدف في مرماه بالدقيقة 29 ليهدي التعادل للفريق الروسي امام دهشة جماهير الكامب نو.

خلال الشوط الثاني وتحديدا في الدقيقة 59 احرز لاعب خط الوسط "رومولو" هدف التقدم للفريق الروسي وبطريقة رائعة حيث ان فريق المدرب اوناي ايمري قام ببناء هجمة مرتدة وجاء الهدف اثر عدة تمريرات قصيرة بين اللاعبين في الهجوم. وبعد 10 دقائق عاد النادي الكتالوني في المباراة واحرز هدف التعادل عبر ليونيل ميسي ولكن بعد عمل فردي رائع من كريستيانو تيلو. وفي الدقيقة 80 عاد ليونيل ميسي للتسجيل وهذه المرة ايضا اثر عمل فردي رائع من احد زملائه وكان هو التشيلي اليكسيس سانشيز الذي منح تمريرة رائعة للارجنتيني.

فيديو الاهداف

المصدر : متابعات

Total time: 0.4024