أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

صورة خطيب الجامع الشاب الذي قتله الحوثييون اليوم وهو مبتسم: ارتفاع عدد القتلى الى 6 في مديرية ريدة

- متابعات

لقي ستة أشخاص مصرعهم وأصيب عددُ آخرون اليوم الجمعة إثر اشتباكات بين حوثيون ورجال القبائل في مدينة ريدان محافظة عمران شمال اليمن.

وقال مصدر قبلي لـ «الأهالي نت» أن شخصان من منطقة ريدة قُتلا على أيدي أنصار عبدالملك الحوثي، فيما قتل من جماعة الحوثي أربعة أشخاص حسب قوله.

واندلعت الاشتباكات ظهر اليوم عقب مقتل إمام جامع في منطقة ريدة ـــ تبعد ما يقارب من 40 كيلو عن العاصمة اليمنية صنعاء ــ على أيدي مجموعه مسلحة تابعة للحوثيين بعد اقتحامهم للجامع قبل خطبة الجمعة.

ويسود الترتر في المنطقة بعد قيام جماعة الحوثي باستحداث نقطة تفتيش بالقرب من مديرية ريدة.
صورة خطيب الجامع الشاب الذي قتله الحوثييون اليوم وهو مبتسم: ارتفاع عدد القتلى الى   6 في مديرية ريدة

ونشر ناشطون على الانترنت صورة الشاب خطيب الجامع الذي قتله الحوثييون وهو مبتسم .. وكتبوا بجواره " ليس امريكياً ولا إسرائيليا .. إنه شاب مسلم حافظ للقرآن الكريم خطيب مسجد ومدرس للقرآن الكريم.

تعليقات الزوار
1)
ناصر الحق -   بتاريخ: 21-09-2012    
لا حول ولا قوة إلا بالله اسأل الله تعالى ان يزلزل الارض من تحت اقدامهم والله انهم على باطل انظروا الى الامام الشهيد وهو مبتسم يا خونه وانظروا الى موتاكم وقد اكفهرت وجوههم يا فسقلعنة الله عليكم من اليوم الى يوم الدين
2)
ok -   بتاريخ: 21-09-2012    
نور على نور
لالالالاللالالال
لالالالالالالالاال
3)
عابد -   بتاريخ: 21-09-2012    
أمين مسلي أمريكي ويعمل لحساب المخابرات الأمريكية لا تصدقوا اللحية هو عميل لأمريكا وهو ضد تولي سلالة آل البيت للحكم وأحد السبيبن السابقين يكفي لقتله ومن قتله دخل...... مع السيد حسين طيب الله.....
ومن يدافع عن إامام الجامع هذا فهو أمريكي ودمه مباح...
كما قتلنا عملاء أمريكا في حجور وفي الجوف سنقتلهم في أي مكان وجزاؤنا الجنة كما وعدنا السيد حسين وأخوه
اعقلوا هذا دين مش لعبة على مزاجكم
سنطهر اليمن من كل هؤلاء العملاء الخونة الذين يعارضون تولي من اصطفاهم الله لقيادة المسلمين
وسنقتل من يقفون ضد ترديد الشعار لأن السيد حسين رضي الله عنه قد وجهنا بهذا ونحن واثقون أننا نجاهد في سبيل الله ونحن مستضعفون من حقنا أن نقتل من وقف ضدنا.
انظروا إلى تأييد الله لنا: كيف أن اللجنة التحضيرية قالوا يعتذروا لنا ... رضي الله عنك يا أمل باشا وأخواتها
والسلام على السيد حسين وأخيه ومن سار على دربه وشكرا
4)
ابو خطاب -   بتاريخ: 22-09-2012    
اما انتم ايها الروافض الانجاس فتاريخكو أظلم من الليل الاسود ولا يغرنكم الاموال الايرانيه فهاهو الاسد اللعين يترنح وأنتم ان شاء الله بعده وإن غدا لناظره لقريب والله غالب على امره ولكن أكثر الناس لا يعلمون وأذكر إخواني أن من يقولن انهم الشيطان الاكبر أن يحيى الحوثي يتسكع عندهم
5)
امين احمد صالح -   بتاريخ: 26-09-2012    
الحوثيون يستغلو حاجات الناس المادية والجهل والطائفية والقبلية ويستخدمونهم درج لاقامة مملكتهمالعنصرية السلالية المذهبية المقيتة على الوف من جماجم اليمنين وبدعم الفرس وحزب الشيطان(الله)

Total time: 0.0545