أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

رئيس التجمع اليمني الإصلاح يدشن صفحته على الفس بوك "رابط الصفحة"

- خاص

مع التأثير الملموس والدور الثوري الذي يقوم به الناشطون على التواصل الإجتماعي والتي أصبحت ساحة واسعة للتأثير ،  دشن رئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح الأستاذ محمد ه اليدومي، صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وحسب موقع الإصلاح نت تمنى رئيس الهيئة العليا للإصلاح أن تكون الصفحة ساحة تواصل مستمر؛ للتشاور والتعاون لما فيه مصلحة الشعب ،ورفعة الوطن واستقراره وازدهاره ورفاهيته.

وأضاف اليدومي "لقد وضعت ثورات الربيع العربي جميع القوى أمام محطات الاختبار الديمقراطي التي طالما نادت بها في أيام سيرها النضالي، وطالما تغنت بقيم الحرية والعدالة والمساواة والتداول السلمي للسلطة، وضمان الحقوق السياسية لجميع المواطنين- بلا استثناء -،وقيم الحكم الرشيد الذي يجب أن يسود في مجتمعاتها".

وأكد أن القوى الوطنية الثائرة تقف اليوم على المحك.. فإما أن تصدق في التزامها بما رفعته من شعارات قبل وأثناء وبعد الثورة ؛وتعترف بالآخر الذى تختلف معه فكريا وسياسيا باعتباره شريكا لا نقيضا، وتجعل من صناديق الاقتراع حكما فيما بينها وتحافظ على منجزات ثورتها، وإما أن تعيد إنتاج نفس الأنظمة السابقة وتتحول الى خنجر مغروس في خاصرة الثورة.. وقال "على الجميع الاقتناع الكامل ان لا عودة للتفرد والاستبداد".

من جهته رحب عضو المنسقية الإلكترونية للثورة اليمنية م/معاذ راجح بصفحة اليدومي وقال " نتمنى ان تكون هذه الصفحة حلقة وصل مع رئيس هيئة الإصلاح وتساهم في تقريب وجهات النظر بين شباب الثورة وقيادات الأحزاب "

واضاف " وندعو كل القيادات الحزبية والحكومية للتواصل مع الشباب والناشطين وان يستفيدوا من مواقع التواصل الإجتماعي بما يخدم الوطن ويقرب وجهات النظر مع شباب الثورة والتغيير .

وأشار راجح إلى الدور الكبير الذي تلعبه مواقع التواصل الاجتماعية  في دول الربيع العربي مستدركاً "إلى اننا في اليمن وللأسف فاغلب القيادات الحزبية والمسئولين غير مدركين لهذا الدور .

رابط صفحة الأستاذ محمد اليدومي على الفيسبوك:

www.facebook.com/pages/محمد-عبدالله-اليدومي-رئيس-الهيئة-العليا-للتجمع-اليمني-للإصلاح/343013625792070

Total time: 0.0891