أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

اب : رئيس المجلس الثوري يكلف لجنة فنية لإعداد مصفوفة مطالب شبابية عاجلة لمجلس الوزراء

- علي غراب

 

إب/علي غراب

في إطار جهود المجلس الثوري بمحافظة إب  كلف الأستاذ علي نعمان النجري - رئيس المجلس الثوري لجنة فنية شبابية لإعداد مشروع مصفوفة مطالب عاجلة لشباب الثورة تتضمن وضع الأوليات الملحة التي تحتاجها المحافظة في إطار الخطة التنموية المزمع تنفيذها خلال الأشهر القادمة ومقترح آليات جديده تساعد الجهود الحكومية الرامية الى إعلان اب عاصمة للسياحة وبما يضمن تحويل ذالك الى واقع يلمسه ابناء المحافظة وأبناء الوطن .

ومن المتوقع أن يطلع الفريق الفني مجلس الوزراء على أوضاع اسر الشهداء وجرحى الثورة وعدد من الإشكاليات الاقتصادية والسياسية والاجتماعية التي تعانيها المحافظة ورؤيته لحلها والية عملها وفقا لرؤية شبابية تنطلق من أساس عملها في الميدان منذ أكثر من ثلاثة أشهر وفقا لرؤية شباب الثورة للتغير والبناء التي لاقت تجاوبا رسميا وشعبيا.

إلا أن المشهد المرتبك الذي سببته اختلافات طرفي الوفاق الوطني حال دون تنفيذها على الأرض وسيتم تقديم ملخصات الحلقات النقاشة والجلسات الاستشارية التي عقدها المجلس الثوري خلا ل الفترة الماضية مع الجهات الأمنية والقضائية والمكاتب الخدمية لمجلس الوزراء كما يعتزم المجلس تكريم عدد من الوزراء بدرع المجلس تقديرا لجهودهم الحثيثة في إدارة دفة التغيير وكان المجلس قد قرر تأجيل الالتقاء بقيادات جنوبية بعد أن أكدت مصادر بمجلس الوزراء عزمه عقد لقاءاته الأسبوعية في اب وتعز وعدن والحديدة مالم يحدث تغيير طارئ.

 إلى ذالك حث رئيس المجلس الفريق الحقوقي والإعلامي المكلف بمتابعة قضية السجينة رجاء الحكمي سرعة استكمال الإجراءات الفنية لتقديم تقريره النهائي مع بداية الأسبوع القادم .

تعليقات الزوار
1)
نجيب الصبري -   بتاريخ: 07-11-2012    
يامجلس ثوار اب ان اهم اهداف الثورةالشبابية الشعبية هي المطالبة باستقلالية القضاء فكيف تطالبون السلطة التنفيذية التدخل في شئون القضاء . عليكم ان تعدوا تقريرا للحكومة حول وضع ثلاجات الموتى بالمستشفيات الممتلئة بالموتى اكثر من طاقتها . وحول تعامل المستشفيات مع المرضى بطرق غير انسانية . سيارات الاسعاف تخصص للمسئولين وذويهم . الانفلات الامني و.... الخ اما نقد القضاء فيوجه الى مجلس القضاء اوالمحكمةالعل

Total time: 0.0831