أخبار الساعة » الرياضية » عربية ودولية

الهند ترفض منح تأشيرات للاعبي المنتخب اليمني والاتحاد يلغي مباراته مع الهند "بدون تعليق"

- كونا

أعلن اتحاد كرة القدم اليمني هنا اليوم الغاء المباراة الودية الدولية التي كان من المقرر أن يخوضها المنتخب الوطني الأول أمام نظيره الهندي اليوم على الملعب الرئيسي بمدينة جواتي الهندية في اطار تحضيرات المنتخبين للاستحقاقات الخارجية المقبلة.
وقال مدير المنتخب اليمني لكرة القدم عبدالوهاب الزرقة في تصريحات صحافية ان "الغاء المباراة جاء بعد تعذر استخراج التأشيرات الخاصة ببعثة المنتخب رغم المتابعة المستمرة للسفارة الهندية بصنعاء التي رفضت بشكل قاطع منح التأشيرة للبعثة".
وأشار الى أن السفارة الهندية رفضت التعاون مع المنتخب الوطني وطالبت بمراجعة أحد مكاتب الخدمات المتخصصة باستخراج تأشيرات السياحة والذي بدوره أكد أن السفارة هي المخولة بمنح التأشيرات للبعثات الرسمية ولا يمكنه منح تلك التأشيرات للمنتخب.
ولفت الزرقة الى أن الاتحاد الهندي بعث بخطاب أبدى فيه أسفه لعدم تجاوب سفارة بلاده بصنعاء وأكد أنه سيبذل قصارى جهده والتواصل مع السلطات العليا الهندية لضمان استخراج التأشيرات في أسرع وقت "لكن لم يحدث شيء من ذلك الى جانب عدم ايفاء الاتحاد الهندي بتعهداته بتأمين حجوزات الطيران الخاصة بالرحلة الداخلية من مدينة كلكتا الى مدينة جواتي الواقعة بمحاذاة حدود بنجلادش والتي لا توجد فيها خطوط طيران غير الطيران الهندي وهو ما استدعى في النهاية الى ابلاغ الاتحاد الهندي عن الاعتذار عن خوض المباراة.
وكشف مدير المنتخب اليمني عن توجه اتحاد كرة القدم لاقامة معسكر اعدادي خارجي للمنتخب في مدينة دبي الاماراتية أو العاصمة القطرية الدوحة والذي يتخلله خوض مباراة ودية دولية مع المنتخبين الاماراتي أو القطري وذلك خلال الفترة التي تسبق المشاركة في بطولة غرب آسيا السابعة المقررة في الكويت. (النهاية) أز / أ م س كونا142108 جمت نوف 12

تعليقات الزوار
1)
ابو عدي الحضرمي -   بتاريخ: 15-11-2012    
حتى الهند ما ترضى للاعب معكم والله فضيحه

Total time: 0.0491