أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

باسندوة وباذيب يقراء تعويض الأيام بـ10مليون دولار دفعة أولى ووزير النقل يقول أنه لا توجد صحيفة شماليه تستحق التعويض

- خاص

 


قالت مصادر في مجلس الوزراء أن رئيس مجلس الوزراء محمد سالم باسندوة ووزير النقل واعد باذيب تبنوا في اجتماع المجلس اليوم قضية تعويض صحيفة الأيام واستثناء تعويض أي صحيفة شمالية.

وذكرت المصادر أن باسندوة وباذيب أقروا دفع مبلغ عشرة مليون دولار تعويض للأيام كدفعة أولى مع احتفاضها ببقية التعويض المقر بـ"42مليون دولار", واعترض باذيب بشدة تعويض أي صحيفة شمالية من الصحف التي تكبدت خسائر كبيرة جراء حصارها والاعتداء عليها وإحراقها منذ بدء ثورة الشباب.

وأكدت المصادر أن عدد من الوزراء في حكومة الوفاق اعترضوا على طرح باسندوة وباذيب حول منع تعويض أي صحيفة شمالية وقالوا أن هذا يجافي قانون العدالة الانتقالية الذي ينص على تعويض الخسائر, إلا أن باذيب وباسندوة  أصرا على موقفهما ورفعا به إلى رئيس الجمهورية وقالت المصادر ان الرئيس وافق على ذلك.

واعتبر باذيب أنه لا يوجد صحيفة شمالية تستحق التعويض وأنه لا تستحق التعويض سواء صحيفة الأيام.

المصادر قالت أن باذيب لا يتعامل بكونه وزيرا للنقل للجمهورية اليمنية وإنما يتعامل وكأنه وزيرا لكريتر, وانتقدت موقفه غير الإيجابي الذي يظهر أنه تعامله مناطقي.

تعليقات الزوار
1)
نعم للدكتور باذيب -   بتاريخ: 20-11-2012    
كلامكم يدل على انكم مناطقين وحاقدين على عدن بس ايش تتوقع من ناس مثلكم تمثلوا حزب الخراب مش الاصلاح اكيد لن نشروا رائي فهذا متوقع منكم دائماً.
2)
الجبلي -   بتاريخ: 20-11-2012    
تحية اعزاز واجلال للدكتور.واعد باذيب ومزيدا من اعادة الحقوق
المسلوبة من اصجابها لاجل الوطن

Total time: 0.0711