أخبار الساعة » حقوق وحريات » المرأة والطفل

يمني مهدد بالفصل من شركة سعودية جراء السطو على حقيبته بمطار عدن

- سامي الصوفي
شكا يمني يعمل لدى شركة سعودية بالمملكة والإمارات العربية من تعرض حقيبته للكسر والسطو بعد شحنها في مطار عدن وسلب محتوياته المملوكة للشركة تقدر بـ 15ألف درهم ما يعرضه للغرامات وفقدان عمله.

وذكر المغترب طلال حميد مسعد الذي يعمل مندوب مبيعات لصالح شركة سعودية متخصصة بالعطورات, أنه شحن حقيبة سفره بمطار عدن, حيث كان مغادراً إلى دولة الإمارات العربية المتحدة وتحتوي الحقيبة عينات لعطور فاخرة تبيعها شركته, لكنه فوجئ بعد وصوله مطار دبي بأنها تعرضت للكسر والسطو على محتوياتها من العطور وجهاز موبايل ومحتويات شخصية وثمينة.

وقال أنه لجأ لمكتب شركة الخطوط الجوية اليمنية بالإمارات التي أقلته طائرتها, لكنه فوجئ أكثر برفض مسئولي المكتب الاستماع لشكواه أو التحرك للتحقيق فيما حدث, ولم يجد سوى التنصل عن المسئولية واللامبالاة من قبلهم.

وطالب المغترب اليمني قيادة شركة الخطوط اليمنية بالتحقيق في الحادثة وأبدى استعداده لمدهم بكافة المعلومات المتعلقة بزمن الرحلة ورقمها, وإعادة محتويات حقيبته المنهوبة قبل أن يتعرض للضرر والفصل من عمله جراء ما حدث.

يذكر أن مسافرين كثر اشتكوا خلال الفترة الأخيرة من حوادث مماثلة كان آخرها مطلع رمضان الجاري ضابط كان قادماً من مدينة جدة السعودية إلى مطار صنعاء الدولي عبر إحدى طائرات اليمنية.

المصدر : الصحوة نت

Total time: 0.0556