أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

صاحب دراجة نارية يقتل شاب والسبب خمسين ريال

- خاص

تشاجر راكب مع سائق دراجة نارية في صنعاء الأسبوع الماضي بعد مشادات كلامية أنتهت بقتل الراكب من قبل سائق الدراجة ولاذ بالفرار تاركاً خلفة جثة هامدة فيما أستطاعت مجموعة من الشباب اللحاق به وضبطه وتيسليمه للشرطة.

وقالت مصادر لـ" أخبار الساعة" أن السائق أتفق مع القتيل أن يوصله للمكان المحدد بمبلغ 350 ريال وعندما تم إيصاله تبن للراكب أنه لا يملك سوى 300ريال الأمر الذي زاد من غضب السائق وقام بإلقاء الشتم والأتهامات الغير لائقة ليرد عليه الراكب بالمثل حتى وصلت إلى الأشتباك بالأيدي ومن ثم قام السائق بإخراج جنبيته وطعن الراكب طعنتان الأخيرة كانت قاتلة.

وأفادت المصادر "أن الراكب سقط على الفور جثة هامدة بعد تلقيه الطعة الثانية وتبين أنه فارق الحياة قبل إسعافة للمستشفى فيما أوضحت أن هذه الحالات تتكرر في بعض المناطق في العاصمة صنعاء بأسباب مماثلة وقد تكون أتفه من ذلك.

تعليقات الزوار
1)
مغترب -   بتاريخ: 28-12-2012    
والله العظيم عيب والله حرام الي يصير في اليمن بسبب جهل اهل اليمن والمخلفين الى متى على هذا الحال الى متى بس ضحكتوا علينا الناس وكل البلاد تضحك علينا بسبب الجهل الي يصير في اليمن اقسم بالله حتى المغترب صار يستحي يقول انا يمني بعد ماكان اليمني فوق الان اصبح في التراب حسبي الله ونعم الوكيل بس خلاص انتهت اليمن انتهت اذا اليمن بتصلح لازم يتغير ؟؟ الشعب اول كلوا من صغير لكبير من جهل وتخلف اعوذ بالله بس
2)
مغترب -   بتاريخ: 28-12-2012    
لو بيدي كان بعت الجنسية اليمنية ؟؟؟؟؟؟ بريال ولا اقول بلاااااااااااااااااااااااااش

Total time: 0.0486