أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

تحت شعار "لا تحضر يوم وفاتي " غدا مسيرة للتضامن مع الجرحى المضربين عن الطعام

- صنعاء - صقر ابوحسن

على وقع شعار " لا تحضر يوم وفاتي .. احضر معي غدا الأحد " دعت تكتلات شبابية ثورية الى مسيرة تنطلق من امام منصة ساحة التغيير الى مقر مجلس الوزراء , الرابعة عصراً , للتضامن مع جرحى الثورة المضربين منذ عدة ايام.

يأتي هذا بعد ايام من اعتصام وإضراب عن الطعام العشرات من جرحى الثورة الشبابية ومجموعة من الناشطين الحقوقيين يأتي في مقدمتهم النائب البرلماني المستقل " احمد سيف حاشد ", وعدم جدية الحكومة في التعاطي مع جرحى الثورة المضربين عن الطعام.

وكان المئات من شباب الثورة المستقلين افشلوا احتفال نظمته اللجنة الاعلامية لمنصة ساحة التغيير , مساء امس , اقيم للجرحى وصمودهم , وهو ما عدة الشباب استهتار بالجرحى والمزايدة على آلامهم , وذلك "احترم الجرحى معتصمون امام رئاسة الوزراء بدون مأكل ولا علاج ", والاحتفال بسمهم.وكانت اللجنة الاعلامية بالمنصة قالت – بحسب احد متحدثيها -انهم لا يعلمون بموضوع الجرحى ولا يعلمون باعتصامهم وإضرابهم عن الطعام لمدة اربعة ايام. وهو ما اثار سخط الكثيرين .هذا وتشهد صحة الكثيرين من المعتصمين المضربين عن الطعام تدهور ملحوظ , وكان في الايام الماضية وقعت حالات اغماء للكثيرين من الجرحى , وتم نقلهم الى المستشفى للعلاج.

Total time: 0.0471