أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

صحيفة حكومية صادرة من عدن تهاجم فعالية مؤيدة للرئيس هادي (صورة)

العدد الصادر صباح اليوم من صحيفة 14 أكتوبر
- عدن اونلاين

هاجمت صحيفة 14 أكتوبر الحكومية في عددها الصادر اليوم الخميس، الفعالية المؤيدة للرئيس اليمني عبدربه منصور هادي والمقامة في محافظة عدن.

وقالت مصادر خاصة من داخل مؤسسة 14 أكتوبر لـ"عدن أون لاين" أن رئيس تحرير الصحيفة أحمد الحبيشي قد أشرف بنفسه على هذا عدد اليوم، والذي يهاجم الفعالية المؤيدة للرئيس "هادي"، وتابع عملية الإخراج الفنية للعدد حتى قبيل طباعته.

واحتوت الصفحة الأولى من العدد الصادر صباح اليوم عددا من العناوين البارزة "مانشيتات" تهاجم الفعالية بشكل مباشر وتدعو لإيقافها، في خطوة مستغربة من صحيفة حكومية.

وأشارت مصادر مطلعة إلى أن رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير لصحيفة 14 أكتوبر قد وافق على طباعة عدد من الصحف التي تهاجم الرئيس هادي وحكومة الوفاق الوطني بدون تراخيص صادرة من وزارة الإعلام اليمنية، إضافة إلى طباعة صور علي سالم البيض وتوزيعها في فعاليات الحراك الجنوبي.

وكان موظفون في المؤسسة قد نظموا احتجاجات قبل أشهر تطالب بتغيير الحبيشي المتهم -بحسب المحتجين- بقضايا فساد مالي وإداري .

تعليقات الزوار
1)
محمد مهدي الشعبي -   بتاريخ: 21-02-2013    
هل هذه الخطوة التي قام بها الحبيشي هي من غيرته على الجنوب ام للهروب من تلك الشائعات التي قيلت عنه والتي اتهمته بالفساد المالي ام هي تقليد همجي مكتسب من رأس الفساد السابق ( أنا ومن بعدي الطوفان ) اما ان ابقى رئيساً ام انظم للحراك

Total time: 0.0513