أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

جامعة العلوم والتكنولوجيا تكرم طلابها الأوائل للعام الجامعي 2011-2012م

- صنعاء

شهدت جامعة العلوم والتكنولوجيا اليوم الثلاثاء حفل تكريم الطلاب الأوائل للعام الجامعي 2011-2012م.
وفي الحفل – الذي أقيم بمقر القاعة الكبرى بكلية العلوم الإدارية – عبر الدكتور عبداللطيف مصلح نائب رئيس الجامعة عن سعادته وتهنئته للطلاب الأوائل «الذين تفانوا خلال دراستهم من أجل تحصيل العلوم والمعرفة».
وأكد مصلح حرص الجامعة منذ تأسيسها على أن «تتواكب مع التطورات الحاصلة في العلوم المختلفة واعتماد معايير أرقى الجامعات العالمية، وجهات الاعتماد الدولية، سواء في مناهجها أوهيئتها التدريسية أو المباني والتجهيزات بأنواعها المختلفة».
وتحدث مصلح عن مجالات التميز والإبداع في جامعة العلوم والتكنولوجيا والشهادات العالمية التي حصلت عليها، وأكد أن «الجامعة تمكنت من الحصول على جائزة التميز للعام 2009 كأفضل جامعة أهلية في اليمن، كما حصلت على جائزة الإبداع والتميز في مجال التعليم عن بعد على مستوى الجامعات العربية للعام الجامعي 2011م».
وأشار إلى أن «الجامعة حصلت أيضا على المرتبة الأولى على مستوى اليمن، والمرتبة الـ51 على مستوى الجامعات العربية».
من جهته أثنى الطلاب الأوائل على دور الجامعة وقيادتها في تأهيلهم والإهتمام بهم ورعايتهم. وأكدت كلمة الطلاب الأوائل التي ألقاها الطالب عبد الوهاب عاشور أن الجامعة «عملت على تذليل كل الصعاب أمامهم وتهيئة الأجواء الملائمة للتحصيل العلمي والتفوق الدراسي».
وشهد الحفل الذي حضره خالد الرويشان وزير الثقافة الأسبق عدد من الفقرات الفنية والمسرحية التي أحياها كل من المسرحي صلاح الوافي، والمنشد جميل القاضي.

Total time: 0.0845