أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

قوات خاصة لضبط متهمين محسوبين على حسين الأحمر

- صنعاء

تتوجه صباح اليوم السبت قوة أمنية من القوات الخاصة لضبط مجموعة من المتهمين بالاعتداء على أراضي المواطنين في منطقة صرف شمال العاصمة صنعاء.

وقالت مصادر خاصة أن قوة أمنية مكونة من أربعة أطقم عسكرية ستقوم صباح اليوم بمرافقة أحد القضاة للحجز على الأراضي التي جرى الاعتداء عليها من قبل مسلحين محسوبين على الشيخ حسين الأحمر رئيس حزب التضامن الوطني.

وكانت محكمة نهم وبني حشيش الابتدائية بمحافظة صنعاء طالبت مدير أمن المنطقة الأولى بالمحافظة بضبط مجموعة مسلحة يرأسها أحد المرافقين للشيح حسين الأحمر رئيس حزب التضامن الوطني.

قوات خاصة لضبط متهمين محسوبين على حسين الأحمر

وجاء في المذكرة الموجه الى ادارة الامن والمقيدة برقم "185" وتاريخ 5/3/ 2013م بأنه بناءاً على قرار المحكمة الصادر بتاريخ 24 فبراير 2013م بشأن إجراء الحجز التحفظي للقطع الخاصة بجمعية 22 مايو والتي تخص 10 من المستفيدين, فإنها تطالب بضبط المعتدين على أراضي المستفيدين وإرسالهم إليها.

وعطفا على مذكرة المحكمة فقد طالبت إدارة الأمن بالمنطقة في رسالة موجه إلى مدير عام أمن محافظة صنعاء بتشكيل حملة عسكرية لضبط المتهم الرئيسي في الاعتداء على أراضي الغير "عجيب مجمل الحاشدي".. مشيرة إلى أن المذكور متمترس بعدد من المسلحين في الأراضي المنهوبة الواقعة في منطقة صرف بمحافظة صنعاء.

Total time: 0.0614