أخبار الساعة » مال واعمال » كمبيوتر وتقنية

الهكر "مرجوج هزازي": والله لم أخترق موقع "جامعة نورة" ولم أنشر أي بيانات

- سلطان المالكي

كشف الهكر السعودي المعروف بـ"مرجوج هزازي" أنه سيتوجه السبت القادم لهيئة التحقيق والادعاء العام بمحافظة الطائف، بعد أن قامت إدارة جامعة الأميرة نورة برفع دعوى ضده؛ بسبب اختراقه لموقعهم قبل عامين.

وقال الهكر "مرجوج هزازي" في تصريح خاص لـ"سبق" إن الدعوة المرفوعة ضده تخص اختراقه الموقع الرسمي لجامعة الأميرة نورة "مع العلم أن الموقع المخترق هو منتدى الجامعة، ولم أتسبب بأي ضرر، ولم أخترق الموقع الرسمي للجامعة أبداً، اختراقي كان لمنتدى الجامعة فقط، وهو عبارة عن تغير الصفحة الرئيسية للمنتدى، ولم أحذف أي من قواعد البيانات، ولم أنشر تفاصيل ومعلومات الطالبات"، وقال: "والله العظيم لم أنشر أي تفاصيل، ولم أضر أي طالبة أو غيرها أو أي شخص بنشر معلوماته في الإنترنت".

وأضاف قائلاً: "توقفت عن التهكير بعدما توظفت بعقد سنوي مع أحد القطاعات الحكومية، وتركت الهكر، وتحولت لمساعدة القطاعات والشركات والمواقع والأشخاص بدون مقابل مادي، وظهرت بقناة لاين سبورت واعتذرت للكل، وقلت: إنني مستعد أعوض من ضريته بالحماية أو بمبالغ مادية، وكشفت شخصيتي ليتأكد الكل أنني توقفت عن التهكير، وساعدت الكثير من الناس بالنت، ومنهم مشاهير بقضاياهم بالإنترنت".

وختم حديثه لـ"سبق": "أقدم اعتذاري لمنسوبي منتدى جامعة الأميرة نورة إن تسببت بضرر بغير قصد، ويعلم الله كان الهدف من الاختراق فقط هو طلب الوظيفة، وكان قبل عامين وليس وليد اللحظة".

وذكر "مرجوج هزازي" عبر حسابه في "تويتر" أن الجهة الحكومية التي كان يعمل فيها تخلت عنه، بجانب المشاهير الذين قام بمساعدتهم، مضيفاً: "تحولت من التهكير والعبث للوقوف بجانب دولتي والدفاع عنها، والبعض يعلم، وهذا يكون جزاي!".

Total time: 0.0644