أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » غرائب وعجائب

بالصور.. امرأة ألمانية بلحية منذ 20 عاماً

- متابعات

اندهش مشاهدو برنامج تلفزيوني بألمانيا من رؤية امرأة بلحية لم تحلقها منذ أكثر من 20 عاماً.

ميريام الأم الألمانية الأصل البالغة 49 عاماً، والتي تعرف نفسها من خلال اسمها الأول "ميريام" فقط، تعمل جاهدة من أجل الدفاع عن السبب الذي يكمن وراء إطلاق لحيتها. ومن المؤكد أن لحية ميريام طبيعية تماماً، وفقاً لما ذكرته خلال البرنامج.

وكانت حالة ميريام قد أثارت ضجة في مواقع الاتصال الاجتماعي، فقد وقف البعض إلى جانبها، في حين وجه البعض الآخر إليها انتقادات شديدة اللهجة ووصفوها بالتمييز العنصري، وذلك وفقاً لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

بالصور.. امرأة ألمانية بلحية منذ 20 عاماً

إلا أن ميريام ترغب في الاحتفاظ باللحية، ولكن بالشكل المعقول، كي لا تبدو غير متناسقة أو قذرة. بالإضافة إلى ذلك، أن لحيتها تبدو متجعدة في حالة تركها تنمو لمدة طويلة، لذلك تعمل من أجل تخفيفها دائماً.

وتروي ميريام أن لحيتها بدأت بالنمو عندما كانت تبلغ من العمر 21 عاماً، بعد إنجابها ابنها الأول، وبعدها أصبحت لحيتها تأخذ بالنمو مثل أي رجل، لذلك، كان عليها أن تحلقها بصورة يومية كي لا تنمو كثيراً، حتى بلغت مرحلة صارت معجبة بها، وتركتها تنمو. وحسب ما ترويه المرأة الملتحية، ذات الأصول الألمانية والإيرانية، أن لحيتها كانت تزعجها وأن بعض شعر وجهها كان لا يتوقف عن النمو، وكثيراً ما كان الناس يسألونها ما الذي جرى لها، ويأتي ردها على أسئلتهم "سوف لن تصدقوا إن أخبرتكم".

بالصور.. امرأة ألمانية بلحية منذ 20 عاماً
وحاولت ميريام يائسة أن تعالج مشكلتها باللجوء إلى العديد من طرق العلاج دون جدوى حيث أخبرها الأطباء أن لا ضرر في ذلك وأن حالتها ليست بالأمر الخطير، وغالباً ما يعانين النساء منها، من دون الإشارة إلى سبب ذلك.

وبعد أن عانت كثيراً من حالتها الغريبة، وأخذ التعب منها، قررت ميريام إطلاق لحيتها في السادس من أغسطس 2008.


 

Total time: 0.0591