أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

سعودي يغتصب عاملة فلبينية فوق حافلة نقل

- متابعة

قدّمت عاملة منزلية من الجنسية الفلبينية، أمس، بشكوى للقنصلية التابعة لبلدها في السعودية، تدّعي تعرُّضها للإغتصاب من قِبل شخصٍ بإحدى حافلات النقل الجماعي المتوقفة بمحطة النقل بينبع.

 
وبحسب التفاصيل التي اكدتها وسائل الاعلام السعودي فإن الخادمة حضرت للعمل منذ عشرة أيام وهربت من مكفولها لتقديم شكوى بقنصلية بلادها عن تعرُّضها للعمل الزائد من قبله، واتجهت للنقل الجماعي وعند وصولها للكاونتر الخاص باستصدار التذاكر طلبت من الموظف إصدار تذكرة ذهاب لمحافظة جدة، وبالفعل تمّ إصدار تذكرة من قِبل الموظف، بينما قام أحد الأشخاص بأخذها لإحدى الحافلات المتوقفة وفعل بها الفاحشة، حسب ادّعائها؛ لتكمل مسيرتها لجدة وتتقدّم بشكوى رسمية عن طريق سفارة بلادها.
 
 
وتمّ حضور مترجم ومندوب من السفارة، وتقديم شكوى لشرطة محافظة ينبع، واستدعاء الأدلة الجنائية والتي باشرت عملها بالموقع لرفع البصمات، وتمّ القبض على الشخص المتهم بعد تعرُّف الخادمة عليه.
تعليقات الزوار
1)
خالد اليمني -   بتاريخ: 13-06-2013    
هم كذا السعودين يريدو اغتصاب الله لا يبلانا حتى يذهو الى اليمن كا سياح ويتزوجوو ببنات الفقرى ولمساكين وبعده يهربو لى يطلقو وبعض البنات اليمنيات يحملن لهم ولا يهمه الله يعين افتحوو على القنوات وتشوفو

Total time: 0.0965