أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية ودولية

جمعية الصناعيين اليمنيين تدشن إطلاق دليل الصناعة والصادرات اليمنية (صنع في اليمن)

- عبد الكريم الحزمي - خاص

دشنت صباح اليوم الخميس جمعية الصناعيين اليمنيين إطلاق أول دليل للصناعة والصادرات اليمنية، والدليل المكون من 500 صفحة نصفها باللغة العربية والآخر بالانجليزية، يشمل قطاعات مختلفة سواء الصناعات الغذائية او المواد المنجمية غير المعدنية والمفروشات والكيماويات والبلاسيتيك وصناعة الورق والكرتون والطباعة، بالإضافة الى وسائل النقل والآلات والاجهزة الكهربائية.. وغيرها.

وتحدث في بداية التدشين الدكتور على المقطري رئيس تحرير الديل الصناعي عن الدليل الصناعي وتسهيلات الوصول الى الصناعيين اليمنية ومنتجاتهم من اجل تسويقها وترويجها خارجيا.

حيث تحدث عن الهدف من الدليل ومن يخدم هذا الدليل، كما أوضح ان الدليل اتى برعاية وزارة الصناعة والتجارة والهئية العامة للإستثمار ونفذته شركة براند للإعلان والتسويق.

من جهة اخرى تحدث عبد الناصر المعمري رئيس مجلس إدارة شركة براند للإعلان والتسويق عن مراحل عمل الدليل وتسهيلات الوصول الى الصناعيين اليمنيين سواء عن طريق اسماء شركاتهم او علاماتهم التجارية أو عن طريق منتجاتهم.

كما تحدث عن قرب تدشين الدليل الالكتروني ليسهل على الباحثين والراغبين للتواصل مع الشركات الحصول على المنتجات اليمنية او التواصل مع الشركات اليمنية من اجل خدمة الصناعة اليمنية.

حضر حفل التدشين العديد من الإعلاميين من وسائل أعلامية مختلفة.

تعليقات الزوار
1)
فادي نصار -   بتاريخ: 29-09-2013    
وكيف يتسنى لنى الحصول على نسخة منه او معرفة عنوان الموقع الالكتروني وشكرا.

Total time: 0.3039