أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

اغتصاب جماعي لسائحة أميركية في الهند

- متابعة

أعلنت الشرطة الثلاثاء أن سائحة أميركية تعرضت للاغتصاب في الهند من قبل سائق شاحنة وشريكين آخرين في ولاية هيماشال برادش في شمال البلاد.

وقال الشرطي ابيمانيو كومار إن "المرأة في الثلاثين من العمر، اغتصبت مساء الاثنين من قبل رجال في شاحنة عرضوا نقلها ووافقت".

ووقعت عملية الاغتصاب الجماعي في قرية مانالي في ولاية هيماشال برادش في مرتفعات الهيمالايا التي يرتادها سياح وتقع على بعد حوالي 500  كيلومتر من العاصمة الفدرالية الهندية نيودلهي.

ويأتي هذا الحادث الجديد غداة إعلان شرطة كالكوتا عن توقيف رجل أعمال محلي يشتبه في أنه قام بتخدير أيرلندية في الحادية والعشرين من عمرها واغتصبها وهي تعمل في جمعية خيرية محلية.

وقضايا الاعتداءات الجنسية في الهند باتت من أبرز مواضيع الساعة منذ الاغتصاب الجماعي لطالبة في الثالثة والعشرين من العمر في حافلة في نيودلهي في ديسمبر/كانون الأول الماضي. وتوفيت الشابة بعد 13  يوما.

وتعرضت سائحة سويسرية في الهند على دراجة هوائية مع زوجها للاغتصاب الجماعي في ولاية مادا برادش في مارس/آذار الماضي بينما أكدت سائحة كورية جنوبية أنه تم تخديرها واغتصابها في هذه الولاية نفسها في يناير/كانون الثاني من جانب نجل صاحب الفندق الذي تنزل فيه



 

Total time: 0.0553