أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

تمزيق وإهانة صور حسين الحوثي في العاصمة صنعاء وحملة لمقاطعة شركة دعائية

- صنعاء

تعرضت العديد من صور "المتمرد" حسين بدر الدين الحوثي في العاصمة صنعاء للتمزيق والإهانة برمي الأحذية رداً على نشر العديد منها  في العاصمة صنعاء في خطوة أعتبرت استفزازا لمشاعر آلاف من  ذوي الجنود والمواطنين الذين قتلتهم حركة التمرد وكذا استفزازا لمشاعر 100000 مشرد بسبب حروبهم الستة . .

ونقل موقع يمن برس عن مراسله  أن اللوحات الإعلانية التي نشرتها وطبعتها شركة "بن حميد للدعاية والإعلان" تم تمزيقها تماماً وخاصة في شارع الخمسين والزبيري في إشارة واضحة للرفض الشعبي الكبير للإحتفاء بشخص متهم بقتل الكثيرين وجر اليمن الى صراع مذهبي وإقليمي مازلت آثاره ونتائجه موجودة حتى الآن كما  تعد  عملية التمزيق  إهانة واضحة لقائد التمرد في صعدة  .

تمزيق وإهانة صور حسين الحوثي في العاصمة صنعاء وحملة لمقاطعة شركة دعائية
إلى ذلك دعى ناشطون على شبكة الإنترنت إلى مقاطعة شركة بن حميد للدعاية والإعلان التي قامت بنشر  اللوحات الإعلانية الضخمة  لحسين الحوثي متهمين أياه بمساندة حركة التمرد .

وقال الناشطون بأنهم سوف يعلنون قائمة سوداء بالشركات التي تتبع جماعة الحوثي أو تتعامل معها من منظور طائفي وعلى رأسها شركة "بن حميد" وطالبوا جميع الشركات التجارية بعدم التعامل معها   وعدم نشر إي إعلانات في الأماكن التي نشرت فيها لوحات المتمرد حسين الحوثي .

المصدر : يمن برس
تعليقات الزوار
1)
عبدالله -   بتاريخ: 05-06-2013    
ان ترفع صوره من قتل وشرد الاف اليمنيين في قلب العاصمه فهي استفزاز لليمنيين واتى بفكر متطرف لا يعرفه اليمن وندعو كل يمني حر شريف الى طرد اي حوثي ينشر فكر ايران في اليمن فنحن من نسيج الجزيره العربيه ولا نمت للاثني عشريه باي صله

Total time: 0.0633