أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

مصر: القبض على مغتصب فتيات داخل سيارته التاكسي بمدينة النصر

- متابعة خاصة

انتقل فريق من نيابة أول مدينة نصر برئاسة المستشار احمد حنفى لمعاينة التاكسى الذى شهد ارتكاب سائقه لجرائم اغتصاب فتيات مدينة نصر، حيث كشفت المعاينة ان التاكسى مجهز وكأنه غرفة فالمقعد الخلفى عريض وواسع، كما أن نوافذ التاكسى توجد عليها ستائر ذات لون بنى غامق، والابواب مزودة بجهاز سنتر لوك الأطفال لإحكام إغلاق الأبواب جيدًا، ويوجد بالسيارة كمية كبيرة من الشاش والقطن والسرنجات.

كانت مباحث قسم شرطة اول مدينة نصر قد تمكنت صباح اليوم من القاء القبض على حسين. ش سائق تاكسى، والمتهم باغتصاب فتاتين داخل التاكسى الذى يقوده بمدينة نصر عقب تلقيها بلاغًا من فتاة تفيد فيه بتعرضها لمحاولة اغتصاب على يد سائق تاكسى استقلت معه السيارة، وأثناء سيره تحرش بها وحاول تجريدها من ملابسها فقاومته، وتمكنت من النزول من السيارة أثناء سيرها، ثم التقطت أرقام السيارة وقامت بابلاغ مباحث قسم شرطة اول مدينة نصر.

من جهة اخرى وجّه الدكتور مصطفى النجار، تحية شكر وتقدير لأجهزة الأمن بالقاهرة وبقسم أول مدينة نصر على تمكنهم من القبض على المجرم الذى قام بعمليات اغتصاب للسيدات والفتيات فى محيط النادى الأهلى بمدينة نصر.

وقال "النجار" فى تدوينة له عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "أشكر السيدات والفتيات اللاتى تظاهرن أمام القسم منذ عدة أسابيع للمطالبة بحماية النساء والقبض على المجرم".

Total time: 0.0536