أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

الماوري يصف حاشد بالـ "المهووس"ويقول له: الشعب يريد أسقاط أصحاب المشاريع الشخصية وعاش الإصلاح

- صنعاء

شن الكاتب الشهير منير الماوري هجوما لاذعا ضد البرلماني أحمد سيف حاشد، واصف إياه بالمهووس بالشهرة حتى لو هشم رأسه بنفسه من أجل أن تكتب الصحافة عنه أنه من جرحى الثورة.

نص تغريدة الماوري:
أحد أصحاب المشاريع الثورية الشخصية اسمه أحمد سيف حاشد مهووس بالشهرة حتى لو هشم رأسه بنفسه من أجل أن تكتب الصحافة عنه أنه من جرحى الثورة، يدعي البطولات والوطنية حتى لو كان ذلك على حساب قامة من قامات الثورة الشعبية مثل الرائدة حورية مشهور.

كان شعاره منذ البداية " الشعب يريد إسقاط المنصة" وعندما تخلى له الإصلاح عن المنصة أثبت فشله في حشد الحشود لأنه فرد منفر للأفراد من حوله وليس حاشد لهم.

بدأ يدعي أن وزيرة حقوق الانسان إصلاحية رغم أن ذلك لا يعيبها إن كان صحيحا ولكنها مستقلة سياسيا بل وأول وزيرة لحقوق الإنسان تخرج من رحم الثورة الشبابية.

لا يهمنا هذا في شئ ولكن ما يهمنا هو لجوئه إلى الكذب والإفتراء بكتابة خبر عن نفسه نشره مع صورته في (مساء برس) في فضيحة هي الأولى من نوعها أضحكت كل من قرأ الخبر خصوصا أولئك الذين حضروا الندوة التي لم يذكر الخبر اسمها ولا مكانها ولا أقل المعلومات التي يعرفها أي صحفي مبتديء فما بالنا بناشر صحف لا يهمه إلا الحديث عن نفسه وعن بطولاته المزيفة.

ولحاشد نقول: " الشعب يريد أسقاط أصحاب المشاريع الشخصية الضيقة" وعاش حزب الإصلاح الإقصائي.. وعاشت الإصلاحية حورية مشهور، وعاش الإصلاحي منير الماوري.. وليشهد التاريخ أن الشعب يريد الإصلاح ويريد التغيير ويريد التصحيح ولا يريد المهووسيين بالشهرة العاجزين عن العطاء .. العاجزين عن العمل..العاجزين عن الفهم .. العاجزين عن الاستيعاب.

تعليقات الزوار
1)
المذحجي -   بتاريخ: 23-06-2013    
ما كنت اعرف ان الماوري سخيف الى هذا المستوى.
2)
عدني -   بتاريخ: 23-06-2013    
للأسف الشديد أحمد سيف حاشد العوبة بيد اللوبي الإمامي الشيعي
3)
اليمني الاصيل -   بتاريخ: 23-06-2013    
نت ياماوري دائما تعمل نفسك البطل والوطني والخائف على مصلحه الشعب وفي الحقيقه انت قلم موجهة ولا يمط للمصداقيه بشئ ومن يشكك الناس في وطنيتهم يشكك في وطنيته هو .... انا لست مع أحمد سيف حاشد ولست مع تراهاته ودموعه الكاذبه وسلبطته الظاهره وانينه الدائم وانصياعه لمشاريع فارسيه وهو من النوع الذي اذا ضربته ندمت لكثره شكاويه وانينه في كل مكان يذهب اليه ولكن ياماوري ليكن النقد بناء ولا نترقب خطوات الناس ولنكن حافز للبناء والتطور لا الى الكراهيه والتعنت ....

Total time: 0.0508