أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

شيخ قبلي نافذ يقتحم مطار صنعاء الدولي بقوة السلاح ويثير الرعب

- الحقيقة نيوز

قام احد قيادات حزب المؤتمر الشعبي العام وعضو مؤتمر الحوار الوطني أمس الاثنين باقتحام صالة المغادرة بمطار صنعاء بالقوة خلال توديعه رئيس البرلمان العربي .

وقالت مصادر خاصة ان الشيخ محمد بن ناجي الشايف قدم الى المطار لتوديع أحمد بن محمد الجروان رئيس البرلمان العربي الذي كان في زيارة لليمن، حيث اقدم على اقتحام المطار بقوة السلام ما اثار فوضى بالمطار وارباك للعمل فيه .

واضافت ان الشايف اقتحم المطار بقوة السلاح برفقه العشرات من المسلحين التابعين له ولم يلتزموا بالاجراءات السائدة في المطار .

وتابعت المصادر ان مسلحي الشيخ الشايف اشهروا اسلحتهم على حراسات المطار ولم يراعوا النظام المتبع وهددوا الحراسة وقاموا باقتحام صالات المطار بكل عنجهية وغطرسة ولم يلقى ذلك اي استنكار او ادانة من شيخهم الشائف.

واوضحت المصادر ان ما اقدم عليه الشيخ الشائف كان يحتم على حراسة المطار الدخول في عملية اشتباك، الا ان الحرسة حرصت على ضبط النفس تفاديا لاراقة الدماء واحتراما للمطار الذي يمثل بوابة اليمن الى العالم الخارجي .

تعليقات الزوار
1)
علي الحاج -   بتاريخ: 25-06-2013    
هذا شيخ قليل ادب تربى على البلطجه في مملكة عفاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااش لا يوجد جيش لليمن يربط ابوووووووووووووووووووه ويعلمه النظام ولا غرابه فهو ينتمي لحزب المؤتمر الذي يحتوي بين افراده كل الهمج الا من رحم الله

2)
احمدالخالد -   بتاريخ: 25-06-2013    
لو كان في كاتب المقال عقل ماكتب هذا المقال لان الكاتب ناقض نفسة كيف يقول ان الشايف جاء ليودع رئيس البرلمان العربي فكيف يقتحم المطار كذلك الاخوة المعلقين ساروا في نفس الفلك وكانهم لايفهمون مايقرئؤن
3)
صلاح -   بتاريخ: 25-06-2013    
وقالو يشتو دولة مدنية والله لو بايتحاورون مئة سنة ولابايخرجو باى نتيجة والمشكلة بان البلطجي الذي اقدم على هذا العمل المشين احدى اعضاء مؤتمر الحوار هل تتوقعون امن هاؤلا الجهلة ان يبنو دولة مدنتة حديثة
4)
علي بن ناجي -   بتاريخ: 05-07-2013    
ياجماعه لماذا نلوم ناس وننسى ناس
اولا هذا الخبر ليس له صحه
الشايف كان يودع رئيس البرلمان وفي نفس اللحضه كانت فيه عشرات السيارات المسلحه داخل المطار تابعه للشيخ الاحمر
ولاكن الاعلام هذا يخفي الحقايق

Total time: 0.0538