أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

فيديو: شاب يمني يقلد أصوات الرئيس السابق، والشيخ صادق وعبده الجندي

- خاص

انتشرت العديد من مقاطع الفيديو على موقع اليوتيوب لعدة شباب يمنييون يقومون يتقليد أصوات بعض السياسيين، والتي كان آخرها كما هو ظاهر في هذا الفيديو.

وازدادت سخونة تقليد أصوات السياسيين إبان ثورة الشباب السلمية حيث تم اختطاف بعضهم لغرض تزوير أصوات بعض السياسيين ونسب أقوال لهم إما من اجل مصلحتهم او للإساءة إليهم.

وتتزايد شكوك المواطنين حول التسجيل الصوتي المنسوب لعلي عبد الله صالح بعد التفجير الذي استهدف جامع النهدين بمسجد الرئاسة والذي قال فيه "انا بخير ما دمتم بخير"، حيث قال علي عبد الله صالح في إحدى كلماته انه كان في عيبوبة لأكثر من 15 يوم، وتارة يقول انه أصدر توجيهاته مباشرة بعدم الرد.

وكان الشباب في ساحة التغيير قد استقدموا شخصا شبيها بالجندي واستضافته قناة سهيل قام بتقليد صوت عبد الجندي كما قام بتقليد حركاته، وهو ما يكشف عن وجود مواهب تقوم بمتابعة خطابات السياسيين، وتتأثر بخطاباتهم، لتترجمها إلى تقليد.

وتختلف الآراء حول التسمية الخاصة بمن يقومون بتقليد أصوات السياسيي، فبعضهم يعدونهم مواهب، بينما الآخرين يعدونهم مزورين او منتحلين شخصيات، كما يطالبون بمحاكمتهم لانتحالهم الشخصيات.

الغريب في هذا الفيديو انه يقوم يتقليد أصوات ثلاثة من السياسيين في وقت واحد، وهو المقطلع الذي لاقى رواجا وحصل على مشاهدات كبيرة في

Total time: 0.966