أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

فضيحة تزوير وثيقة جديدة لرئيس الجمهورية من قبل مواقع تتبع النظام السابق

الوثيقة المزورة بالوسط بحسب مواقع مؤتمرية
- خاص

نفى أقارب من الشهيد أمان ما تناقلته وسائل إعلامية تابعة للنظام السابق عن قبولهم الدية، أو الرسالة الموجهة من رئيس الجمهورية بدفع الدية والمتضمنة توجيه بدفع 22 مليون ريال ديات القتيلين (امان والخطيب).

ونُقل عن أقارب الشهيد أمان قولهم أن المذكرة التي تناقلتها مواقع الكترونية مساء أمس مزورة ومغرضة، مشيرا إلى أن القضية لم تذهب إلى أي محكمة، في حين جاء في المذكرة المزورة باسم رئيس الجمهورية، عبدربه منصور هادي بأنه يتم التوجيه بتحويل مبلغ 22 مليون ريال المحكوم بها من قبل محكمة شمال العاصمة من على الزوار، وذلك مقابل دية الشهيد حسن أمان وخالد الخطيب، وذلك بعد توقيعات اسرتي الشهيد بالموافقة على الدية حسب المذكرة المزورة.

وقررت أسرة الشاب حسن جعفر امان الذي قتل إلى جانب زميله الشاب خالد الخطيب، دفن جثمانة اليوم الجمعة بصنعاءء في حين كانت أسرة الخطيب قد شيعت جثمان ابنها إلى مثواه الأخير في مقبرة أبو حربة بمدينة المنصورة محافظة عدن مطلع الشهر الجاري.

الجدير بالذكر ان مواقع مؤتمرية (البيضاء برس، سبق نيوز وغيرهم) تداولوا امس وثيقة مزورة عن رئيس الجمهورية بالتوجيه بدفع دية الشهيدين امان والخطيب، وهو ما نفاه اسرة  الشهيد أمان اليوم.

Total time: 0.0544