أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

بسبب الغداء مسؤول يمني يتركب جريمة قتل بشعة بحق زوجته وأخيها ويصيب 9 آخرين

- صحيفة الثورة

نشرت كبرى الصحف اليمنية أن مسوؤل يميني  أقدم ظهر أمس على ارتكاب جريمة قتل بشعة بحق زوجته وشقيقها واصابة 9 آخرين بمحافظة عمران وسط اليمن، بسب جلوسها لتناول الغداء في منزل والدها باحدى مناطق المحافظة.

وفي التفاصيل قالت صحيفة الثوةرة الحكومية اليمينة اليومية في عددها الصادر اليوم السبت، أن زوجة عضو بالمجلس المحلي محافظة عمران قد قتلت هي وأخوها وأصيب نحو 9 آخرين باطلاق النيران عليهم عقب صلاة الجمعة في مديرية جبل عيال يزيد محافظة عمران.

ونقلت الصحيفة عن الشيخ عبدالرحمن عامر الحلحلي أحد مشايخ جبل يزيد قوله أن قايد قايد وهفان عضو المجلس المحلي بالمديرية هاجم منزل زوجته وأخيها أمس الجمعة وتمكن من إطلاق النار عليها وأخيها جميل صالح مقبل ما أدى إلى وفاتهما على الفور.

وأضاف: أنه عقب اطلاق النار على زوجته وشقيقها فر الى منزله خلسة وصعد الى سطح المنزل ومن ثم قام باطلاق النار بشكل عشوائي من سلاحه الآلي على الناس المارين من أمام المنزل ما أدى الى إصابة 9 أشخاص آخرين وحاول الانتحار بسلاحه بإطلاق الرصاص على جسده مما أدى إلى إصابته بإصابات بالغة.

وأشار الشيخ الحلحلي إلى أن الحادثة كانت بسبب رفض زوجته الانصياع له وعودتها برفقته الى منزله عقب صلاة الجمعة وبقائها في منزل والدها لتناول الغداء وهو ما جعله يقدم على إطلاق النار من مسدسه الشخصي الذي نجم عنه وفاتها ووفاة أخيها الآخر الذي كان بجوارها.

المصدر : متابعات

Total time: 0.0661