أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

تابعه لقيادي إصلاحي: الامن القومي في جمارك عدن يحتجز سيارات اطفال وهواتف لا سلكية لخطورة استخدامها في التجسس

- عدنان الجعفري

أوقف صباح امس في جمرك المنطقة الحرة في عدن حاوية 40 قدم تحتوي على سيارات أطفال متوسطة الحجم وهواتف نقالة "لاسلكي" بعد تلقيه بلاغ من المخابرات السعودية لخطورتها في استخدامها بعملية التجسس .

وقالت مصادر "" في الجمارك ان الامن القومي تلقى بلاغ من المخابرات السعودية وعلى الفور أوقف الحاوية وتم مصادرة "40سيارة أطفال و"300هاتف لاسلكي" جاءت الى الجمارك بأسم "ر,ق,الزغروري"  ونقلت على متن سيارة "هيلوكس" تابعة للأمن الى ألإدارة لغرض التحقيق.

وأضافت المصادر : الى ان الحاوية سبق لها الوصول الى منفذ جمركي في السعودية قادمة من الصين فرفضت المخابرات السعودية  انزالها لخطورتها وكان التاجر سيقوم بإدخالها الى اليمن عبر التهريب البري غير انه نقلها عبر "البحر " وراقبتها المخابرات السعودية حتى وصولها الى ميناء المنطقة الحرة   وأبلغت عليها.

وقال مالك البضاعة الذي ينتمي الى حزب الاصلاح في تصريح  ان "سيارات الاطفال والهواتف المحتجزة "ليس لها علاقة في عملية التجسس وإنما غير مطابقة للمواصفات السعودية وهذا سبب احتجازها ويجري التحقيق بشانها .

الجدير ذكره أن جمرك المنطقة الحرة في عدن أصبح منفذ كبير للتهريب دون ان يتم اتخاذ اي اجراءت ما عدا التي يتم الابلاغ  عنها من قبل دول أخرى

تعليقات الزوار
1)
روؤف زغروري -   بتاريخ: 07-07-2013    
هده اخبار يراد بها الاساءه لشخصنا ومن العيب نشر مثل هده الاخبار والاشاعات التي لاتمت صله بالواقع ومعروف من يروج مثل هده الاخبار وهو فقد مصالحه ولانقول الا الله يسامحه ونحن قادمون على شهر كريم
2)
التاجر عبد الصمد -   بتاريخ: 09-07-2013    
سوف نقدم من كتب هدا التقرير للنيابه بسبب الاساءه سمعة المواطن وعليكم اثبت هدا الخبر

Total time: 0.0545