أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

قيادة وزارة الاشغال تمنع المهندس العلفي وزميله الصلوي من دخول الوزارة ويوجهون استغاثه للرئيس هادي بايقافه غطرسة قيادة الوزارة

- خاص

ناشد عدد من موظفي وزارة الأشغال العامة والطرق من مهندسين وموظفين الرئيس عبد ربه منصور هادي ورئيس الوزراء محمد سالم باسندوة مراجعة الوضع في وزارة الأشغال العامة والطرق بسبب موقف الوزير عمر الكرشمي وقيادة الوزارة التي منعت المهندسين والموظفين الذين يمارسون حقوقهم في الإعتصام والإحتجاج على الفساد من مزاولة عملهم .

وكان عدد من موظفي وزارة الأشغال العامة والطرق من مهندسين وموظفين قد منعوا اليوم الثلاثاء من دخول وزارة الأشغال العامة بسبب دعوتهم المهندسين والموظفين من زملاءهم للإعتصامات والمطالبة بحقوقهم القانونية والدستورية وممارستها والإحتجاج على الفساد المستشري في وزارة الأشغال العامة والطرق .

وقالت مصادر خاصة لموقع " صوت الشورى أونلاين " بأن المهندسين والموظفين وجهوا مناشدة عاجله لرئيس الجمهورية ورئيس مجلس الوزراء على خلفية قيام قيادة وزارة الأشغال  بالتوجيه لحراسة الوزارة من عناصر الأمن بمنع المهندس أمين العلفي وزميله الصحافي هائل الصلوي من دخول مبنى الوزارة .

وأوضحت المصادر بأن أمن وزارة الأشغال العامة والطرق منع دخول المهندس أمين العلفي والصحفي هائل الصلوي من دخول مبنى وزارة الأشغال العامة والطرق ، وذلك عقب قيامهم بالاعتصام وممارسة حقوقهم المشروعة للمطالبة بتصحيح مسار الوزارة وإعادة الحقوق للمهندسين والموظفين بوزارة الأشغال وتحقيق العدل في صرف المكافئات .

وصرح الصحفي هائل الصلوي والمهندس أمين العلفي بالقول وهو أحد الممنوعين من دخول الوزارة  " أنه بمجرد القيام بدخول مبنى الوزارة فوجئا بمسئول الأمن يمنعهما من الدخول وبان هناك توجيهات من قيادة الوزارة بمنعهم من دخول الوزارة

تعليقات الزوار
1)
احمد علي اليمني -   بتاريخ: 10-07-2013    
الكذب على الحوثيين لايصح والكذب في رمضان هو أقبح واكبر اثما وعليكم ان تكونوا صادقين مع انفسهم ومع قراؤكم

Total time: 0.1252