أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

القبض على عصابة مكونة من ثلاثة يمنيين تخصصوا بنشل المعتمرين بمكه

- سبق

تمكنت وحدة القرارة بشعبة التحريات والبحث الجنائي بشرطة العاصمة المقدسة فجر اليوم الخميس من إلقاء القبض على ٣ متخلفين عن نظام الإقامة من الجنسية اليمنية، شكلوا عصابة لنشل المعتمرين وزوار بيت الله الحرام.

 
وتشير التفاصيل التي حصلت عليها "سبق" إلى أنه عندما رصد رجال البحث والتحري الجنائي الجناة وهم يتجولون وقت الصلاة بالساحات الخارجية للحرم، وتمت مراقبتهم وتتبعهم من قبل رجال الأمن السريين، وقبل قيامهم بنشل أحد المعتمرين تم القبض عليهم متلبسين بالجرم المشهود.
 
وعُثر بحوزة أعضاء العصابة على عدة عملات نقدية مختلفة وبعض الجوالات التي تم نشلها، وتمت إحالتهم من الوحدة الموسمية للبحث والتحري الجنائي بالقرارة لمركز شرطة أجياد للتحقيق معهم وإحالتهم لجهة الاختصاص قبل الحكم عليهم شرعاً.
 
وأوضح الناطق الإعلامي بشرطة العاصمة المقدسة المقدم عبدالمحسن بن عبدالعزيز الميمان أن الجناة جار التحقيق معهم بشرطة أجياد وإحالتهم لجهة الاختصاص.
 
جدير بالذكر أن مدير البحث والتحري الجنائي العقيد محمد بن عويض الوذيناني يتمركز في مكتبه الموسمي بالمنطقة المركزية مع عدد من ضباط البحث والتحري ومجموعة من أفراد ورجال البحث والتحري السريين، لمتابعة أعمالهم الموسمية والمحافظة على أمن وسلامة المصلين والمعتمرين والقبض على كل من تسول له نفسه المساس براحة ضيوف الرحمن.

Total time: 0.0501