أخبار الساعة » السياسية » عربية ودولية

غضب بمواقع التواصل بعد تغريدة البرادعي عن "ضحايا المنصورة"

- متابعة

أثار الدكتور محمد البرادعي، نائب عدلي منصور ورئيس حزب الدستور، غضب النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي ومؤيدي الشرعية بعد تغريدته عن ضحايا جريمة المنصورة أمس.

وكان البرادعي قد قال في تغريدته: "رحم الله ضحايا المنصورة الأبرياء. متى نتعلم أن العنف يفاقم المشاكل ولا يحلها".

وقد اشتاط النشطاء غضبا، مذكرين البرادعي بأنه الآن من القائمين على السلطة ويتحمل الدم الذي يراق الآن، وذلك مثلما كان يقوم البرادعي في السابق بتحميل السلطة القائمة مسئولية أي دماء.

وقال أحد النشطاء تعليقاً على تغريدة البرادعي: "انت في السلطة دلوقتي يا بوب!! انت اللي المفروض تعلم الداخلية أن العنف بيفتقم المشكلة! وتعلمهم يشوفوا شغلهم و يلموا البلطجية!"، وفي ذات السياق قال ناشط ثان "انت ف السلطه يا برادعي .. ماهو كلنا بنكتب تويتس .. بس انت اللي ف السلطه مش زينا .. ف تشتغل و تنفذ مش تستنكر!".
وقال ثالث ساخرا "قاعدة حلوة بينك وبين وزير الداخلية ينزل رجالته...وقاعدة زيها مع وزيرة الاعلام تهدي قنواتها...وتعالى بعدها أعزمك على كنافة"، وقال رابع في ذات السياق "قول للي مشغلك و جابك بالدبابة .. فين تويتات سقطت الشرعية ونظام يتهاوي والحركات دي".

وذكر النشطاء البرادعي أنه حمل الإخوان والدكتور مرسي مسؤولية الدم الذي سال أثناء وجودهم في الحكم، مطالبينه بتحمل المسئولية، وقال آخر "ده ع أساس إيه.. أمال فين سقط القناع وسقط النظام ويا للمهزلة و"يتها السماء و شغل يوسف وهبي ده؟؟".

Total time: 0.054