أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

بالصورة: ماذا فعل الحوثييون في ساحة التغيير؟

- خاص

نشر مصور الثورة محمد العماد صور من ساحة التغيير، حيث قام الحوثييون المعتصمون هناك بقطع الطريق بالعديد من المطبات والحواجز.

وكان مصدر قد تحدث لـ "اخبار الساعة" عن وجود سجون داخل ساحة اعتصام الحوثيين يستخدموها في احتجاز والتحقيق مع المعارضين لهم.

وتابع المصدر انه يمنع دخول أي شخص من غيرهم، كما كانوا قد منعوا أفراد من الشرطة والبحث الجنائي من الوصول إلى مكان حادثة إطلاق النار التي قُتل فيها العديد منهم منذ حوالي عشرة أيام.

واشتبه المصدر بالحوثيين بإدخال اسلحة إلى الخيام المعتصمين فيها، نظرا لما يحاط به من السرية ومنع دخول أشخاص دونهم، وحتى وقت سقوط قتلى منهم.

وتابع المصدر ان الحوثييون يحولون اتجاه مرور السيارات، إلى شوارع اخرى بعد قطع الطريق بالقرب من اعتصامهم والذي يمتد من جوار بوابة الجامعة إلى جولة مذبح.

تعليقات الزوار
1)
يمني اصيل -   بتاريخ: 31-07-2013    
لا شيئ مما عمله الاصلاحيون (الاخوان المتأسلمون)

بالمناسبة كلمة الاخوان المسلمين كأنما هي اشارة لمن هم حديثي العهد بالاسلام كأننا نقول المؤلفة قلوبهم
2)
عبد الله الفاطمي -   بتاريخ: 31-07-2013    
اسمحوا لي ان اقول لكم موتوا بغيضكم انها قدرة الله من اربعين رجلا في كهف مران الى قوة تخيف كل الخونه والطغاه وعملاء السعوديه انها ارادة الله وليست ارادت الاخوان المتأسلمون
3)
أحمد آل قاسم -   بتاريخ: 31-07-2013    
عبدالله الفاطمي .. وليش جالس تخيف عملاء السعوديه ليش ماتروح تخيف السعوديه نفسها انت ومن معاك؟؟ مانتم ناويين تخلونا نعيش ببلادنا مرتاحيين؟؟ ناويين تشتتونا في كل بلاد العالم ولا كيف؟؟ .. اتقوا الله - ما احد ماسكك لا انت ولا سيدك روحوا السعوديه وامريكا واسرائيل واقلعوا المفسدين من جذورهم واتركوا عملائهم على قولتك

Total time: 0.0535