أخبار الساعة » السياسية » عربية ودولية

عارف:إعلام حمادة المسحول جرد متابعيه من الإنسانية

- متابعة

قال الدكتور أحمد عارف،المتحدث الإعلامي باسم جماعة الإخوان المسلمين، "قلوب البشر بين أصبعين من أصابع الرحمن يقلبها كيف يشاء" أدرك إنسانيتك.

 وأضاف في تدوينة على صفحته الشخصية بموقع "فيس بوك": "انظر كيف سوّق لك الإعلام واقعة "حمادة المسحول" أمام قصر الاتحادية المقززة بالطبع وكيف أقام لك صوان عزاء ليلة كاملة وأعلن لك الحداد العام في الدولة، إلى الحد الذي اتصل به وزير الداخلية محمد إبراهيم واعتذر له وأعلنت الداخلية على الفور عن فتح تحقيقات جادة وقوية لمحاسبة المسئولين عن تلك الواقعة، معترفة بأنها خطأ سيحاسب عليه مرتكبه، ولكن لا يجب أن يتم تعميم الواقعة على جميع رجال الشرطة الشرفاء!!.

 وتابع قائلاً: "والآن يسوّق لك استباحة الحرمات وإراقة الدماء وجزارة البشر وآلاف الذبائح البشرية في غيبة من العقل والمنطق والشرع والنظام والقانون والدستور وكل شيء تحت مصطلح (الحرب على الإرهاب) الأمريكي، وقد مرّرت القنوات المعروف تمويلها مصطلح (الخرفان) المُنتقى بعناية لا للإهانة كما كان يظن البعض ولكن للارتباط بصورة (الذبح) الذهنية باحتراف بالغ واستحلال القتل وبدون الشعور بوجع المعصية أو ألم الذنب!!.

 وأكد أن الإعلام يسلخ المتابع له من الإنسانية بل ويجرده من كل المشاعر، وفعله فعل السحرة لا أقل! موضحًا أن هناك أدوات فنية عالية الجودة ومقدرات مالية لا يمكن تصورها واحتراف عالٍ من شبكات علاقات الفساد القديمة والمتهافتة وراء مصالحها المهددة من ثورة ٢٥ يناير.

 وقال: "والآن القضية قضية شعب ينتفض من كل الماضي الكئيب قبل ٢٥ يناير بل وأسوأ تدبر قوله تعالى: "وَأَنَّهُ هُوَ أَضْحَكَ وَأَبْكَى * وَأَنَّهُ هُوَ أَمَاتَ وَأَحْيَا".

 مضيفا: "أسبوع رحيل الانقلاب سلميتنا أقوى من الرصاص .. الانقلاب هو الإرهاب"

Total time: 0.0703