أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

تصريح صحفي من مكتب اللواء الركن علي محسن صالح الأحمر مستشار رئيس الجمهورية لشئون الدفاع والأمن

- صنعاء

صرح مصدر مسئول في مكتب اللواء الركن علي محسن صالح الأحمر
مستشار رئيس الجمهورية لشئون الدفاع والأمن أنه في ظل الغثاء الإعلامي الذي رزيت بها بلادنا وبعض الصحافة الصفراء والإعلام غير المسئول الذي ينهش في الوطن ليل نهار ويشوه الروح اليمنية الأصيلة والأخلاق الكريمة التي جبل عليها أبناء شعبنا اليمني الأبي ليستدعي الأمر منا جميعا وقفة جادة أمام هذه التصرفات غير المسئولة والأقلام المأجورة والنفوس المريضة التي تعيش على الارتزاق على حساب الوطن والشعب والمخلصين من أبنائه.

        ولا يغيب عن بال أي عاقل من يقف خلف هذه الوسائل المأجورة ، وكلنا يعرف أن من يقف ورائها قد خسر الرجال من حوله نتاج كذبه ودجله وتدليسه... وها هو اليوم يخسر نفسه وأمواله على مجاميع من المرتزقة والمأجورين الذين يستغفلون جهله وقلة عقله وحمقه وحقده  وكأننا بهم لا يهمهم الوطن والشعب وكل همهم ومن يقف خلفهم أنفسهم وأنانيتهم وإشباع رغباتهم النفسية المريضة.

        وإننا إذ نتحسر على وضع هذه الوسائل التي سقطت وسقط معها أصحابها ومموليها في أسن المستنقعات لعلى ثقة أن أبناء شعبنا اليمني الكريم أضحى يمتلك من المعرفة والحصافة ما يستطيع معها أن يفرق بين الغث والسمين، وبين الدجل والتدليس وحقائق الأمور ، وأن مثل هذه الأكاذيب لم تعد تنطلي عليه وتتجاوز فهمه ومعرفته بالحقائق التي يحاول كل مفلس ومتقول ودجال أن يسوقها في محاولة لاستغفال واستغباء ذكاء أبناء شعبنا المشهود له بالفطنة والذكاء والكياسة وحسن تقدير الأمور.

        وآخر ما جادت به قريحتهم المشوهة الوثيقة المزعومة التي تم نشرها
فيما يسمى (بوريقة اليمن اليوم) وبعض المواقع يومنا هذا الأحد 1/9/2013م.
هؤلاء المفلسين الذي يأملون أن يكون الوطن مشوهاً على غرار تشوه نفوسهم
ووسائل إعلامهم الصفراء ، غير مدركين بغبائهم أن هذه الأبواق لن تستطيع أن تنال من هذه القامة الوطنية اللواء الركن علي محسن صالح الأحمر الذي يعرف الجميع داخل الوطن وخارجه مواقفه الوطنية والعربية الأصيلة ولن تجدي هذه المحاولات المفلسة للنيل منه ...فموتوا بغيظكم.

        وحقاً أننا لنتحسر على مثل هذا الانحطاط والانتكاسات والإفلاس الذي لا يستطيعون معه أصحابه إتقان الكذب الذي جبلوا على ممارسته أو حبك التزوير الذي يدل على ضآلة عقولهم وجهلهم واستئناسهم بغبائهم.

        ولا يفوتنا هنا التأكيد على أن كل ما تتناوله هذه الوسائل المأجورة ليس لنا به علاقة البتة
وكل رأي أو خبر يطرح من قبل أي شخص كان قريباً أو بعيداً لا يمثل اللواء الركن علي محسن صالح ولا يعبر عن رأيه... وأي رأي أو خبر لا ينشر عبر الصفحة الرسمية
للواء الركن علي محسن صالح الأحمر فإنه لا يمثله بأي شكل من الأشكال.

والله من وراء القصد.

صـادر :عن مكتب اللواء الركن علـي محسن صالح الأحمر مستشار رئيس الجمهورية لشئون الدفاع والأمن

صنعـاء / الأحد 1/9/2013م

Total time: 0.0595