أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

مسؤول عسكري يزور مديرية الرضمة بإب

- 26 سبتمبر

بتكليف من وزير الدفاع ورئيس هيئة الاركان العامة قام قائد المنطقة العسكرية السابعة اللواء الركن علي محسن مثنى ومعه قائد اللواء 55 مدفعية صاروخية اليوم بزيارة تفقدية لأحوال المقاتلين من منتسبي الوحدات العسكرية والأمنية المكلفة بمهام أمنية في مديرية الرضمة محافظة إب.

وخلال الزيارة اشاد قائد المنطقة بدور الوحدات العسكرية والأمنية في تهدئة الاوضاع وازالة بؤر التوتر بين قرية الكتبه آل الدعام وقرية المنجر آل السراجي بشكل يضمن الامن والاستقرار في المنطقة..

مؤكداً بأن القيادة السياسية والعسكرية العليا عازمة على إنهاء كافة مظاهر التوتر والصراع في مديرية الرضمة وفي أي منطقة من الوطن.

واوضح قائد المنطقة بأن تنفيذ هذه المهام العسكرية الامنية تأتي في اطار حرص قيادة المنطقة العسكرية على تنفيذ المهام المسندة والمناطة بمنتسبيها في كافة وحدات المنطقة.

الى ذلك التقى قائد المنطقة العسكرية السابعة بمحافظ إب القاضي احمد عبدالله الحجري ووكيل المحافظة العميد عبدالواحد صلاح ومدير مديرية الرضمة ناقش اللقاء طبيعة الاوضاع الامنية في المحافظة ودور منتسبي المنطقة العسكرية السابعة بتنفيذ المهام المختلفة لحفظ الأمن والاستقرار في المنطقة بالتعاون مع قيادة المحافظة واعضاء المجالس المحلية والشخصيات السياسية والاجتماعية.وعبر قائد المنطقة عن تقديره البالغ للجهود التي تبذلها قيادة محافظة إب والسلطة المحلية والشخصيات الاجتماعية الى جانب منتسبي الوحدات العسكرية والأمنية في محافظة إب لدعم وترسيخ الأمن والاستقرار والسلم الاجتماعي.

Total time: 0.0997