أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

شبكة بمكتب صالح تكشف فساد المحافظ الحجري بإب وتصف رئيس فرع المؤتمر بأنه مغتصب للنساء

- خاص

شنت احد الشبكات الاخبارية على الفيسبوك تابعة لمكتب الرئيس السابق علي عبدالله صالح هجوما عنيفا على محافظ اب القاضي احمد الحجري ورئيس فرع المؤتمر بمحافظة اب عبدالواحد صلاح .

حيث كشفت شبكة شافي جروحة التي تدار من مكتب صالح الشخصي بمنزلة بأنهم دعموا الحوثيين بأكثر من 600 الف طلقة ومبلغ خمسة مليون ريال ليقتلوا اهل الرضمة ويحتلوا المديرية كما طلب من وزير الدفاع اجتثاث الحوثيين من المديرية بشكل رسمي  ..

كما اتهمت الشبكة وادمنها في منشور في الشبكة وعلى صفحتة الشخصية ان المحافظ الحجري وهو صهر الرئيس السابق علي عبدالله صالح ناهب لأراضي الدولة كما قام ببيع مبنى المحافظة لاحد المقربين من رئيس فرع المؤتمر عبدالواحد صلاح بمبلغ اثنين مليون ريال بينما المبنى كبير وتبلغ قيمة بأكثر من عشرات الملائيين..

ووصف المنشور الذي ننشر صورة منه ان رئيس فرع المؤتمر بالمحافظة عبدالواحد صلاح مغتصب للنساء وكل اسبوع يتزوج من فتاة بكر زواج عرفي ومن ثم يطلقها بعد اسبوع ..

شبكة بمكتب صالح تكشف فساد المحافظ الحجري  بإب وتصف رئيس فرع المؤتمر بأنه مغتصب للنساء

مصادر اكدت ان الهجمة التي تشنها الوسائل الاعلامية التابعة لصالح على القاضي الحجري ورئيس فرع المؤتمر عبدالواحد صالح تأتي في ظل رفض الحجري وصلاح لتوجيهات صالح لهما بدعم الحوثيين لاحتلال المديرية ورزع الفتنة بين ابناء المحافظة وتحويل محافظة اب الى صعدة جديدة

 

 

شبكة بمكتب صالح تكشف فساد المحافظ الحجري  بإب وتصف رئيس فرع المؤتمر بأنه مغتصب للنساء
 

 

 

 

Total time: 0.0559