أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

مفاجأة: الطفلة روان حية ترزق، وما أشيع عن زواجها ووفاتها كذب (التفاصيل)

- خاص

قالت مصادر لـ "اخبار الساعة" ان الطفلة روان والتي تحدثت وسائل إعلامية ومنظمات عن وفاتها بسبب الزواج المبكر، لا تزال على قيد الحياة كما أنها مازالت بكر، ولا صحة لزواجها.

وقال المصدر ان الطفلة روان حاليا في مركز حرض حية ترزق وسيتم عمل مؤتمر صحفي من قبل محافظ محافظة حجة والمركز المحلي بالمحافظة للإطلاع على حالتها وتوضيح الحقائق حول ما أثير عنها.

وطالبت المنظمة اليمنية لمكافحة الإتجار بالبشر بتعويض الطفلة روان عما لحق بها من إساءة وتشهير، وفتح تحقيق عاجل حول واقعة التشهير بها، كما طالبت بكشف الجهات التي تترزق من خلال الإساءة للوطن من منظمات المجتمع المدني المحلية والتي تتواطئ لتنفيذ أجندات خارجية ليقتاتوا الفتات من الكعكة التي تبتلعها المنظمات الخارجية بإسم الإنسانية على حد وصفها.

كما حذرت المنظمة من استمرار سكوت الجهات المختصة من تكرار إطلاق نداءات الاستغاثة الدولية بإسم الانسانية من بعض المنظمات الدولية العاملة في اليمن عن حالة حقوق الإنسان بتواطؤ محلي من أجل استمرار المعاناة والمتاجرة بآلام الناس وهمومهم للحصول على امتيازات وأموال من الخارج من خلال تلك النداءات التي تسيء لليمن وتزيد من حجم المعاناة الإنسانية كما قالت انها مستعدة لمقاضات تلك الجهات.

تعليقات الزوار
1)
shehab -   بتاريخ: 15-09-2013    
المهم ان يتم فرض قانون ولا ندع الوحوش تستفرط ببراءة الاطفال ....
2)
فوزي السروري -   بتاريخ: 15-09-2013    
ان بعض الاباء يعتبرون بناتهم اله للتجاره ويبيعونها بالفلوس لاهمهم اي شيء اخر سوى المال ولاكن نوجه نصيحه لكل الاباء بانهم محاسبون يوم القيامه عن بناتم وشكرا

Total time: 0.0609