أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

اغتصاب جماعي لقاصرتين سوريتين من قبل شباب في دار سعيد بعدن

- عدن

كشفت صحيفة أسبوعية في عددها الصادر اليوم الخميس عن إقدام أشخاص مجهولين يوم أمس الأول الثلاثاء باغتصاب فتاتين سوريتين في منطقة دار سعد بعدن.

وتفيد المعلومات التي نقلتها صحيفة الأمناء بأن المغتصبين كانوا يستقلون ثلاث سيارات على مقربة من سوق القات بدارسعد، تمكنوا من استدراج فتاتين قاصرتين سوريتين إلى إحدى المزارع خارج المدينة، حيث قامواباغتصابهما الأول تلو الآخر ومن ثم رميهما في منطقة مصعبين.

ونقلت صحيفة “الامناء” عن عدد من شهود العيان المارين في المنطقة إنهم قد عثروا على الفتاتين فاقدتي الوعي، ثم سارعوا بإبلاغ شرطة دارسعد وإيصالهما إلى مقرها، لكن الشرطة بحسب إفادة المواطنين رفضت قبول البلاغ واستقبال الفتاتين لاتخاذ الإجراءات الأمنية بصدد الواقعة، بحجة أنها ليست في نطاق اختصاصهم.. وقاموا بتحويلها إلى شرطة البساتين لإجراء الفحوصات الطبية بخصوص الجريمة التي كانت نتائجها ثبوت واقعة الاغتصاب فيما ما زال الجناة طلقاء حتى اللحظة.

وكان مئات اللاجئين السوريين قد نزحوا إلى اليمن في أعقاب الحرب الدائرة في بلادهم.

تعليقات الزوار
1)
المقطري -   بتاريخ: 10-10-2013    
والله أكبر عيب بنات قاصرات في المدينة عدن والامن ساكت ، هل هكذا يعامل المسلمين الضيوف ياحكومة للضرب بيد من حديد في الكبائر ، ياحكومة ويامن عاجبة الوضع والله لانصاب كلنا بما يعمل هؤلاء السفهاء ، فلندع الاختلاف أو لنختلف ولكن لتجمعناء القيم وعادات الاباء والأجداد ، أين الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ولاخذ بيد الظالم ، بنات قاصرات هاربات من بشاعة مايجري في الشام ، ويلقين نفس البشاعة في اليمن
(ربنا لاتؤخذنا بما فعل السفهاء منا )
2)
حلو -   بتاريخ: 16-10-2013    
لا حول ولا قوة الا بالله الله ينتقم منهم اشد الانتقام عاجل غير اجل حسبي الله ونعم الوكيل

Total time: 0.0757