أخبار الساعة » السياسية » عربية ودولية

مثبتًا بالأدلة ..وكيل الأوقاف المصري السابق :علي جمعة شيعي العقيدة

- متابعة

فجر الدكتور جمال عبدالستار - وكيل وزارة الأوقاف السابق حقائق خطيرة عن مفتي الجمهورية السابق علي جمعه والتي كشف فيها أن جمعة أقرب للشيعة منه إلى السنة.

وقال عبد الستار عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "سر أذيعه للمرة الأولى في صيف 2004م كنت في منزل الدكتور عبد العظيم المطعني ـ رحمه الله ـ

وجاءت سيرة الدكتور على جمعة وكان معي د.احمد زايد ود.اسامة مؤمن فقال الشيخ هل تعرفون ان الشيخ على جمعة اقرب للشيعة منه الى السنة".

واضاف عبدالستار: "فاندهشت فقال ما تزعلش على جمعة شيعي وأخذ يستدل على ذلك بمنهجيته في التطاول على الصحابة وبعض الفتاوى الخاصة بنكاح المتعة والعرفي وغيرها ثم ذكر بعضا من احواله الشخصية الدالة على ذلك".

وقال وكيل وزارة الأوقاف السابق: "كان الشيخ المطعني رحمة الله عليه دقيقا ثبتا ولم أتحدث بهذا الأمر حتى رأيت من جمعة هذا الحقد والتلذذ بإراقة الدماء والتلبيس في الفتوى والبذاءة والسباب وهذه الصفات التى أعلم أن الرافضة يتعبدون بها لربهم.!!!".

واختتم عبد الستار تدويناته قائلًا :"أدركت أننا أمام حقد شيعي دفين ومشروع شيعي حاقد على المشروع السني، وهنا تذكرت كلمته لقناة السي بي سي والتي قال فيها (مفيش حاجة اسمها مشروع اسلامي

Total time: 0.0689