أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

وسط تحذيرات من عمل تخريبي .. «بالصور» سلاحف تم العثور عليها في شبكة مجاري أمانة العاصمة

- صنعاء

نقل موقع الخبر اليمني حصوله على صور لسلاحف تم العثور عليها في شبكة تصريف مياه المجاري في منطقة شعوب ونقم وخط المطار بأمانة العاصمة .

وتظهر الصور التي تم إلتقاطها بواسطة «الهاتف»سلاحف مقطوعة الرأس تم إستخراجها من مجاري منطقة شعوب ، ونقم، والمطار، بحسب إفادة أحد عمال النظافة “قطاع السيول والمجاري” الذي قام هو ومجموعة من زملائه بإستخراجها وحملها على متن “قلابات” النظافة.

وبحسب موقع الخبر فإنه استمع إلى عدد من أهالي منطقة شعوب إحدى المناطق التي عثر عمال النظافة على عدد من السلاحف في شبكة المجاري التابعة لها حيث أكدوا أن مجاري الاحياء التي يسكنون فيها كانت قد بدأت بالطفح إلى الشوارع الرئيسية نتيجة انسدادها وعندما تم إستدعاء عمال البلدية فجئو بإستخراج  تلك السلاحف التي قام العمال التابعين لإدارة السيول والمجاري بنقلها على متن قلابات البلدية .

ولم يستبعد الاهالي  أن يكون الهدف من وضع السلاحف في شبكة المجاري هو سدها وإحداث أزمة في امانة العاصمة على غرار ما شهدته مدينة الحديدة ، محذرين من في الوقت ذاته من أن تكون العملية مقدمة لعمل تخريبي يستهدف شبكة المجاري بالامانة.

وعن سبب وضع سلاحف مقطوعة الرأس في المجاري دون غيرها إذا كان الهدف عمل تخريبي والحيلولة دون تصريفها قال أحد عمال النظافة أن ذلك يعود إلى قوة “الدرقة” التي توجد في السلحفاة وإمكانية بقائها لسنوات لا تتأثر بأي عوامل من شأنها إزالتها.

وقال موقع «الخبر» انه حاول التواصل مع مدير إدارة السيول والمجاري بقطاع البلدية بأمانة العاصمة عبدالسلام محاوش لكنه جواله كان مغلقا.

سلاحف في مجاري امانة العاصمة

سلاحف في مجاري صنعاء.jpg1

slahef

المصدر : الخبر

Total time: 0.0643