أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

العواضي :الرئيس هادي للمخلوع صالح يكفي شماتة الى هنا وبس !!!

- صنعاء

كشف القيادي في حزب المؤتمر في وقت متأخر من مساء الاربعاء عن محتوى الرسالة التي ارسلها الرئيس هادي للرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح ..

وبحسب كلام ياسر العواضي فأن رسالة هادي كانت مساء السبت الماضي قبل عيد الاضحى بأيام وكانت شفهية واوصلت لصالح عبر اثنين من كبار قادة الدولة ..

وقال هادي في رسالته الشفهية لصالح : قولو لصالح الرئيس يسلم عليك ـ وقولوا له اني لن افرط بالوحدة ابدا ، وقولوا له ان احنا اخوة ورفاق في خندق واحد مهما تباعدنا عن بعض الرفقة والمخوة .. ومصلحة اليمن تجمعنا.

كما جاء في الرسالة بحسب منشورات ياسر العواضي على تويتر بأن هادي قال انه سيجتمع بهيئة الحوار وسيقوم بسحب اي شي مخالف للمبادرة الخليجية واليتها التنفيذية بمافيها العزل السياسي ، مضيفا هادي " لانه من غير المنطقي .. وايضا مخالف لمبادرة الخليج".

هادي اوصى موصلي رسالته لصالح بان يقولوا له : انا من المؤتمر واليه وهو حزبي وعصاي ، وجاء في كلام هادي انه ينوي ان  يلتقي باللجنة العامة بعد العيد .. مكررا قوله : انا وصالح اخوة ويكفي شماتة الاعداء فينا والى هنا وبس .!

ياسر العواضي في تعليقه على رسالة هادي أكد "ونحن بدورنا نرحب بكلام الرئيس هادي ومبادرته الايجابيه ومازال الذي يجمعنا معه اكثر من الذي يفرقنا واهم شي حسن النواياوالمصداقية"

Total time: 0.051