أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

سوري يبْتَز سعودية بعد علاقة بينهما ويجبرها على المشي كالكلب وبفمها حذاء

- وكالات

 كشفت مصادر أن هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالرياض تمكنت من القبض على مبتز سوري الجنسية، بعد أن تقدمت امرأة بشكوى ضده.
 
وتعود التفاصيل إلى أن المرأة تعرفت على المبتز السوري عن طريق مواقع الإنترنت، حيث أوهمها بأنه فتاة، وتم تبادل الرسائل والصور بينهما، ليبدأ بعد ذلك بابتزازها عن طريق صورها.
 
وأوضحت مصادر , أن الرجل طلب من المرأة أن تلتقيه بعد أن كشف عن هويته وإعجابه بها، إلا أنها رفضت فهددها بنشر صفحة أنشأها باسمها وعليها صورها ورقم هاتفها في مواقع التواصل الاجتماعي، وخوفا منه وافقت على أن تلتقيه.
 
وأضافت المصادر أن المرأة طلبت من المبتز وترجته أن يتركها مقابل أي مبلغ مالي يطلبه، فرفض وأجبرها على أن تمشي أمامه مشية الكلب والحذاء بفمها. وبعد أن يئست المرأة من أن يتركها لحالها لجأت للهيئة وذكرت إنها فكرت إما بقتله أو أن تقتل نفسها.
 
وقد تمكنت فرق الهيئة من القبض على الرجل في أقل من 20 ساعة متواصلة من البحث والتحري، وضُبط معه جواله والصفحة الإلكترونية التي أنشأها لابتزاز المرأة، وكذلك الحساب الذي تعرفت عليه المرأة وكان باسم فتاة. وتم تحويله إلى جهات الاختصاص لاتخاذ اللازم من إجراءات تجاهه.


 

Total time: 0.0566