أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

مدير السجن المركزي بصنعاء يدعو الأعلام إلى تحري المصداقية وعدم نشر الأخبار التي تزعزع أوضاع السجناء

- معين حنش

نفى مدير السجن المركزي بصنعاء المقدم محمد الكول عن صحة ما تم نشره من أخبار كاذبة من قبل بعض المواقع التي تسعى من خلال هذه الأخبار إلى تنفيذ مخططات حزبية من أجل زعزعة الوضع الأمني بالسجن المركزي بصنعاء.

جاء ذلك النفي على خلفية نشر خبر بالمواقع في مضمونة خدمات السجن المركزي بصنعاء يحذرون من كارثة قادمة .. حذر عدد من جنود وخدمات السجن المركزي بصنعاء من انهيار منظومة الأمن بالسجن وإعادة تكرار ما حدث من أعمال شغب ومواجهات في عدد من السجون بالمحافظات وآخرها حادثة سجن مقر جهاز المخابرات -الأمن السياسي بصنعاء.

وأشار في الخبر بأن هناك انفلات أمني بالسجن وكذا وجود العديد من السجناء من تنظيم القاعدة ما سمح بدخول ممنوعات كالأسلحة البيضاء الأمر الذي يمثل تهديداً كبيراً على الوضع في السجن وحياة العاملين فيه.

من جانب مسئول أكد مدير السجن المركزي بصنعاء بصحة ما تم نشره حيث وأن هناك تصحيحات وتحسينات حدثت في الآونة الأخيرة منذ تولي رئيس المصلحة .. منوهاً بأن هناك من كانوا من خدمات السجن وممن يدعون بأن هناك انفلات امني, قد تم تصدورهم إلى المصلحة كونهم كانوا يتعاملون بطرق غير قانونية ويضايقون السجناء وهم من كانوا يقومون بإدخال ما يسمى بالممنوعات وقد تم وضع حد لهذه التجاوزات وطرد هؤلاء الخدمات الغير صالحة مع النزلاء .. داعياً جميع وسائل الأعلام تحري المصداقية والدقة في المعلومات قبل النشر وتحمل المسئولية الصادقة في نقل الحقائق.
 

Total time: 0.0519