أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

رئيس اللجنة الرئاسية: نتلقى الإهانات يوميا من الحوثيين وقناة اليمن الفضائية قناة كاذبة

- مأرب برس

 كشف رئيس اللجنة الرئاسية بصعده المتعلقة بحل الخلاف الدائر بين الحوثيين وأهالي دماج في حديث خاص لمأرب برس أنه ومعه بقية فريق اللجنة الرئاسية يتعرضون يوميا للإهانات من قبل الحوثيين ,وأضاف " لقد منعنا صباح اليوم من دخول دماج مع فريق الصليب الأحمر لإنقاذ البقية الباقية من الجرحى ,وقال وصلنا إلى منطقة رحبان وهي أول النقاط التي يفرض الحوثي عليها السيطرة وعندها منعنا من الدخول إلا بإذن منهم ,وقال وصلنا إلى تلك النقطة مع اللجنة الرئاسية الساعة 8 صباحا وبقينا حتى الساعة 11 ظهرا ونحن في انتظار الإذن لنا بالوصول إلى دماج لكننا لم نحصل على أي إذن , حتى أن رئيس الصليب الأحمر في اليمن ناله ما نالنا من الأهانات .

وحول الإعلان الرسمي من قبل الفضائية اليمنية عن توقف الحرب في دماج قال رئيس اللجنة الرئاسية بصعده الأستاذ يحي أبو إصبع" أن قناة اليمن الفضائية هي قناة كاذبة والحوثي يقصف دماج بكل أنواع الأسلحة حتى اللحظة .

وأرجع هذا التضليل من قبل قناة اليمن الفضائية الى ضغوط الحوثيين على مكتب الإعلام بالمحافظة في الرفع بمثل تلك ألأخبار الكاذبة عن ما يجري دماج .

وأضاف رئيس اللجنة الرئاسية يحي أبو أصبع متحدثا إلى مأرب برس أن الرئيس هادي ووزير الدفاع على توصل معنا وهم على علم بمنع الحوثيين لنا من الوصول إلى دماج لتنفيذ مبادرة الرئيس هادي لإيقاف إطلاق النار بين الطرفين .

وكانت الفضائية اليمنية ووكالة سبأ الرسمية قد بثت أخبار في وقت سابق عن توقف الحوثي عن قصف دماج بالأسلحة وانتشار لقوات الجيش بين الطرفين ووقف الحرب , والتي تبين لاحقا أنها أخبار غير صحيحة .

تعليقات الزوار
1)
علي عبده -   بتاريخ: 03-11-2013    
تسلم أيها الشيخ المناضل العظيم ماعهدناك إلا صوت الحق والصدق في وجه كل مكابر وهذه مرة أخرى تؤكد أنك الرجل الوفي للحقيقة وضمير الوطن اليمني المستباح من هذه العصابات

Total time: 0.0534