أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

بالصور: الحملة الأمنية في أمانة العاصمة مدعمة بالرشاشات ومضادات الطيران

- خاص

تنتشر هذه الأيام في العاصمة صنعاء وعواصم بعض المحافظات حملة امنية كبيرة لفرض الأمن وضبط حمل السلاح تحت اسم "خطة تعزيز الأمن والاستقرار" وفي صور لـ "اخبار الساعة" ظهرت نقاط أمنية للقوات الخاصة ونقاط للجيش مدعمة بأسلحة متوسطة رشاشات ومضادات الطيران، كما تسير دوريات أمنية هدفها فرض الأمن والحد من انتشار الاسلحة وتعاظم الجريمة.

بالصور: الحملة الأمنية في أمانة العاصمة مدعمة بالرشاشات ومضادات الطيران

حيث ضبطت الأجهزة الأمنية أكثر من 500 قطعة سلاح ( آلي ، مسدس )، منذ بدء تنفيذ خطة تعزيز الأمن والاستقرار وضبط الأسلحة والسيارات والدراجات النارية المخالفة ، مطلع الأسبوع الماضي . وبحسب التقارير الرسمية فقد أسفرت الخطة كذلك عن ضبط 1039 دراجة نارية مخالفة ، بالإضافة إلى ما يقرب من 500 سيارة مخالفة . يأتي ذلك فيما أوضحت قيادة وزارة الداخلية إن خطة تعزيز الأمن والاستقرار والتي يجري تنفيذها في مختلف محافظات الجمهورية تمضي وفق ما هو مرسوم لها ، وإن الوحدات الأمنية والعسكرية المكلفة بتنفيذ الخطة تؤدي مهامها على أكمل وجه ، محاطة بمساندة شعبية وتعاون كبير من المواطنين . موضحة إنها تراقب سير تنفيذ الخطة في الميدان ، وإنها تعمل على معالجة الصعوبات أولا بأول لضمان حسن الأداء ، وتلافي أي سلبيات أو نواقص خلال تطبيقها على أرض الواقع .

بالصور: الحملة الأمنية في أمانة العاصمة مدعمة بالرشاشات ومضادات الطيران

تعليقات الزوار
1)
ابو خالد -   بتاريخ: 06-11-2013    
1- الصراحه فيه نقط امنيه في صنعاء !! بس ليش النقط الامنيه تجلس مده 10 دقائق ( مده تصويرهم من قبل الكاميرات ) وبعدها تختفي ..... يعني النقط للاستعراض والتصوير ولا لفرض الامن !!!!!
2- دام معانا قوه خياله في الامن ومضاد طائرات في شوارع صنعاء !!! ليش الكهرباء تضرب من اشخاص تعرفها الجهات الامنيه ويعملو مع المخربين مقابلات في قنوات حكوميه ... والله العظيم مسخره واستهزاء بالشعب خليتونا مضحكه ومسخره للعالم كله !! وزير الداخليه وزير الدفاع ممكن نعرف وش مهماتكم الاساسيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

Total time: 0.0507