أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

تفاصيل جديدة حول الجثة المتعفنة التي عثر عليها بنادي نجم سبأ بذمار داخل شنطة

- ذمار

بعد ان تضاربت الأنباء الواردة من محافظة ذمار بخصوص الجثة المتعفنة التي وجدت في داخل احدى الحقائب  بمقر إدارة نادي نجم سبأ ذمار,والتي  أفادت فيها الأنباء الأولية بأن الجثة لأحد المواطنين الهنود الناشطين في لعبة كمال الأجسام في النادي ,ذكر قسم شرطة المدينة بذمار على صفحته في الفيسبوك في الساعات الأولى من فجر أمس, بان الجثة المتعفنة والتي تم العثور عليها في مقر النادي تعود  لأحد الأشخاص اليمنيين ويدعى صدام ابراهيم .

حيث ذكرت شرطة محافظة ذمار,بأنه وعند الساعة الثانية ظهرا تم ابلاغ ادارة القسم بوجود روائح كريهة منبعثة من غرفة المدعو (محمد نصيب عرب) (هندي) الجنسيه ويعمل في خياطة ا لملابس وتطريزها ويمارس هواية بناء الاجسام في صالة نادي نجم سبا التي يسكن في احدى غرفها في الطابق الثاني .

وفور تلقي البلاغ تم التحرك بقيادة الرائد حميد ناجي عمران الى مبنى النادي وفتح الباب الخلفي للمبنى واتضح بان الرائحة المنبعثة ما هي إلا لجثة شاب .

هذا وقد تم استدعاء فريق الادلة الجنائية التابع لمباحث محافظة ذمار والذي حضرعملية فتح باب المبنى وبدأ بإجراءات فحص مكان الجريمة وجثة المجني عليه واخذ العينات والبصمات وبقية الاجراءات القانونية .

ومن خلال الفحص والمعاينة اتضح بان الجثة للمواطن (صدام ابراهيم) .. (يمني) الجنسيه وليست للمدعو محمد نصيب عرب  (الهندي) كما نشرت المواقع الالكترونية .

هذا وقد تم نقل الجثة لاستكمال التحقيقات . والإجراءات المتبعة في مثل هكذا قضايا .

وشكر مدير قسم شرطة مدينة ذمار كل من تواصل معهم وأبلغهم عن مكان الجريمة ساعة اكتشافها ,أملآ من الإخوة الاعلاميين والناشطين عدم التسرع بنشر اخبار بدون التأكد من المصدر الرسمي، وكذلك اخذ الاذن  بالنشر حفاظا على سرية وسير عمل التحقيقات الاولية.

المصدر : المصدر اونلاين

Total time: 0.0693