أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

بلاغ وإنذار من قيادة جبهة حاشد (صورة)

- خاص

أصدرت قيادة جبهة حاشد ما قالته بالـ "البلاغ والإنذار" إلى من وصفتهم بإخواننا الأوفياء في قبيلة عذر، قالت فيه ان الحوثي ليس له في بلاد عذر قرار ولا مكان، لأنها مقبرة الغزاة الخونة.

وبين البلاغ أن جميع الطرق المؤدية إلى القفلة ستقطع من جميع الأتجاهات ودعت الحوثي وأذنابه إلى الرحيل قبل ان لا ينفع الندم، وقد أعذر من أنذر.

وفيما يلي نص البلاغ :

إلى إخواننا الأوفياء في قبيلة عذر - حفظهم الله من كل سوء ومكروه - فنبشركم أن الحوثي ليس له في بلاد عذر قرار ولا مكان، لأن عذر الأبية مقبرة الغزاة الخونة - بإذن الله- وننبه إلى أن الطرق المؤدية إلى القفلة ستقطع - بإذن الله - من جميع الاتجاهات، فعلى الحوثي وأذنابه أن يرحلوا في أقرب وقت ممكن، قبل أن يحاصروا، ولا ينفع الندم، وقد أعذر من أنذر. وإننا نشكر المتعاونين معنا من قبيلة عذر - وفقهم الله - فهذا واجب عليهم يفرضه الدين الإسلامي فيجب عليهم ألا يرضوا بدخول الحرب والدمار على أنفسهم فلا يسمحوا بمرور الحوثي من طرقهم وقراهم ولا يقترب من منازلهم فإننا سنستهدف الحوثي - بإذن الله - في كل مكان يمر به أو يتجمع فيه. وعليهم أن يشتدوا بإخوانهم فإن القبائل بدأت التوافد ولله الحمد فأبشروا بالنصر وثقوا بربكم واعلموا ان لكل ظالم نهاية وما هي إلا أيام معدودة وتستأصل هذه الشرذمة الممقوته بإذن الله.

إخوانكم في قيادة جبهة حاشد

 

 

Total time: 0.0626