أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

الحوثي ينادي بالصلح، وجبهة حاشد .. والله وبالله وتالله إنا لنرى بشائر النصر تلوح وترفرف عالية في الافق (نص البيان)

- خاص

في بيان صادر عن جبهة حاشد اليوم الأحد قالت ان بشائر النصر تلوح في الأفق، وان الحوثي كلما اختنق وضيق عليه الخناق نادي بالصلح، ودعت إلى كف التلاعب بدماء اليمنيين لحروب ستة ونقض المواثيق والعهود. وفيما يلي نص البيان الذي تلقى موقع أخبار الساعة نسخة منه:

الحمد لله الذي صدق وعده، ونصر عبده، وهزم الأحزاب وحده، وأشهد ألا إله إلا الله وحده لا شريك له وأشهد أن محمداً عبده ورسوله صلى الله عليه وعلى آلهوصحبه وسلم.

أما بعد:
قوالله وبالله وتالله إنا لنرى بشائر النصر تلوح وترفرف عالية في الأفق - بإذن الله - فهاهو الحوثي اللئيم كلما انخنق وضيق عليه الخناق نادى بالصلح فأقول:
كفى تلاعباً بدماء اليمنيين لحروب ستة، وحرب بعد حرب، ونقض للعهود المواثيق، والصلح إنما هو عبارة عن استراحة مقاتل.

إلا فليعلم القاصي والداني أننا في حاشد ودماج وكتاف وحرض والرضمة والجوف وباقم ومنبه وبني عوير وسفيان وبرط وفي جميع أنحاء الجمهورية اليمنية شيء واحد، إما أن تحل القضية بين أهل السنة والرافضة الإثناعشرية (الحوثيي) أذناب إيران، حلاً جذريا من أولها إلى آخرها، وإلا فباطن الأرض خير لنا من ظاهرها، والله يتولى الصالحين، ولله العزة ولرسوله وللمؤمنين ولكن المنافقين لا يعلمون.

أخوكم/ أبو حاتم الأشموري.
جبهة حاشد
يوم الأحد/28/1/1435هـ

تعليقات الزوار
1)
علي احمد محبوب -   بتاريخ: 01-12-2013    
افصح الله لسانك ,ونصركم بنصره وأمدكم بجنود من عنده
2)
المجرم علي محسن الأحمر. -   بتاريخ: 03-12-2013    
كل هذه المعلومات والمعطيات خاطئة وليس لها أي صلة بما يحصل على أرض الواقع. هذه معلومات مظللة للرأي العام وفيها خداع للقراء الذين قد يصدق بعظهم ما ينشره هذه الموقع من معلومات. \r\nنرجوا تحري المصداقية. \r\n\r\nكل هذه المعلومات والمعطيات خاطئة وليس لها أي صلة بما يحصل على أرض الواقع. هذه معلومات مظللة للرأي العام وفيها خداع للقراء الذين قد يصدق بعظهم ما ينشره هذه الموقع من معلومات. \r\nنرجوا تحري المصداقية.
3)
ミズノ -   بتاريخ: 05-12-2013    
You have brought up a very excellent points , appreciate it for the post.\r\nミズノ http://www.shorttrip.biz/【人気商品】Mizuno-ミズノ-硬式用グラブ-2cw15500-093-gブラック-右投げ用-捕手-jp-2863.html
4)
シチズン -   بتاريخ: 05-12-2013    
Hello, Neat post. There is an issue along with your site in web explorer, would test this?IE nonetheless is the marketplace leader and a large element of folks will miss your great writing due to this problem.\r\nシチズン http://www.zanaan.com/シチズン-citizen-japan-17.html
5)
yubuohu@gmail.com -   بتاريخ: 20-12-2013    
Thanks so much for giving everyone an exceptionally breathtaking possiblity to discover important secrets from this site. It can be so terrific and also packed with a good time for me personally and my office mates to visit your site not less than three times in 7 days to see the new guides you have. And definitely, I’m just actually fulfilled with all the powerful tricks you give. Selected two areas in this article are ultimately the most effective I have had.

Total time: 0.0513