أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

صورة لأحد شهداء دماج ويده تُسبح الله: أربعة شهداء و17 جريح في تصدي أبطال السلفيين لثاني هجوم حوثي خلال 24 ساعة

"اسماعيل الحجوري" أحد شهداء دماج صبيحة اليوم بعد اخراجه من أحد الخنادق ويده تسبح الله
- خاص

لليوم الثاني على التوالي شن الحوثييون هجوم عنيف على منطقة دماج مستخدمين مختلف أسلحتهم الثقيلة والمتنوعة من جهة آل مناع والمدرسة، وهي الجهة التي شن منها هجومه المكثف يوم أمس ايضا، حيث سقط خمسة شهداء وعشرين جريح من السلفيين يوم امس، واليوم استشهد أربعة سلفيين وأصيب 17 آخرين في الهجوم الذي شنه الحوثييون صبيحة اليوم الأحد.

ومن بين الشهداء "اسماعيل الحجوري" والذي كان تحت الأنقاض في أحد الخنادق، حيث تم اخراجه من الخندق ويده تُسبح الله، كما يظهر في الصورة.

وتمكن أبطال السلفيين بفضل الله تعالي ثم بفضل صمودهم من صد العدوان الثاني وإلحاق هزيمة أخرى، بالحوثيين لينضم عشرات القتلى إلى جانب من سبقوهم يوم امس، وما تزال جثثهم متناثرة في المنطقة.

وتحدثت مصادر من دماج عن انضمام 40 طقم من ميليشيات الحوثي إلى حصار وقصف دماج، في محاولة لحسم المعركة قبل ان ترفع اللجنة الرئاسية تقريرها إلى رئيس الجمهورية، بعد عودتهم إلى صنعاء ورفض الحوثي مقابلتهم، بعد انتظاره لعشرة أيام.

والشهداء الثلاثة الآخرين هم
1 ـ يونس هادي أحمد فائد الوادعي 16 سنة، بقذيفة اصابة منزلهم.
2 ـ نايف العودي 30سنة تقريبا
3 ـ عبد الله الذماري

 

* تفاصيل عن المعركة لاحقا..

تعليقات الزوار
1)
اليمني -   بتاريخ: 08-12-2013    
كلكم عملإ الحوثي و السلفي و الاصلاح و القاعدة .
حلو عن سمانا خلونا نربي أولادنا إحنا على دين محمد عليه الصلاة و السلام 
2)
الأستاذ ماجد الصومالي -   بتاريخ: 08-12-2013    
رحم الله من مات من أهل الحديث في دماج وكتاف وأعانهم على عدوهم
3)
دماج -   بتاريخ: 11-12-2013    
إلى عارف\r\nيسبح ولا يأكل عصيد لإنه لا يوجد لديهم طعام الإ قليل من الخبز اليابس والماء وذالك لإنهم محاصريين أكثر من شهرين \r\nوأتحدى كل من يقول أن الصورة قديمة أن يثبت ذالك ودعوا الكبر \r\nهؤلاء قوم مؤمنون مظلومون أسال الله أن ينصرهم وأن يهزم أعداء الإسلام والمسلمين من الروافض الحوثيين والأمريكيين \r\nوأن شاء الله يقتلهم ربي عن قريب ونسأله أن يرزقنا الصلاة في مسجد الهادي والمسجد الأقصى .

Total time: 0.0396