أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

مركز الدراسات والإعلام التربوي يدشن حملتة التوعوية للأمن الفكري بمدارس تعــــز

- طاهر الشلفي

دشن مركز الدراسات والاعلام التربوي وبرعاية  مدير مكتب التربية والتعليم  بمحافظة تعز و بالتنسيق مع إدارة امن المحافظة  الحملة التوعوية للأمن الفكري التى تستهدف طلاب المدارس الثانوية في المحافظة للفترة من 22/12/ 2013م حتى 28/2/2014م

أحمد البحيري رئيس المركز في تصريح  لـ  «اخبار الساعة »له قال ان الحملة تهدف إلى تحصين عقول الطلبة من الأفكار الهدامة و الانجرار إلى جماعات العنف كما تهدف الحملة الى تعزيز قيم المواطنة الصالحة وغرس القيم والمفاهيم الصحيحة .

وأضاف البحيري في كلمته في حفل التدشين أن الحملة تستهدف قرابة 50.000 خمسين ألف طالب وطالبة في عشرين مدرسة ثانوية في المحافظة تتمثل في  تكريس  برامج الاذاعات المدرسية  وكذا محاضرات وندوات وورش عمل وبرشورات وملصقات توعوية  لذات الهدف .

من جانبه أشاد الاستاذ عبد المنعم الدبعي نائب مدير التربية والتعليم بأهمية مثل هذه الحملات التوعوية التي تسهم في تعزيز مبدأ المسئولية الاجتماعية لدى الطلاب وثمن الدبعي جهود مركز الدراسات والإعلام التربوي مبديا التعاون معه في انجاح البرامج والأنشطة التربوية التي يتبنها المركز .

عبد الواسع يوسف  رئيس قسم التوعية والبرامج  في الادارة العام لشرطة تعز دعا في كلمته إلى ضرورة تضافر الجهود المجتمعية والرسمية للعمل من أجل تحقيق الأمن والاستقرار  متمنيا الاستمرار والتكثيف لمثل هذه الحملات من أجل ترسيخ ثقافة أمنية في الوسط الطلابي تشعر الطالب بدوره ومسئوليته للعمل مع الجهات الامنية الرسمية .

كما القيت في حفل التدشين كلمة عن إدارة مدرسة 26سبتمبر القاها مدير المدرسة الاستاذ فاروق الشميري وكلمة عن جمعية الحكمة اليمانية الخيرية المشاركة في الفعالية القاها الدكتور محمد الأخرش رئيس الجمعية.

المصدر : اخبار الساعة
تعليقات الزوار
1)
bridal suite fort collins -   بتاريخ: 20-01-2014    
Another issue is basically that games became among the all-time most significant forms of entertainment for folks of almost all ages. Kids be involved in video games, and in addition adults do, too. The particular Xbox is among the favorite gaming systems for those who love to experience a huge selection of activities available to them, in supplement to who like to relax along with play are living with others across the world. Many many thanks for sharing your opinions. bridal suite fort collins http://inewsmagazines.blogspot.com/2013/12/the-way-to-discover-cheap-products-from.html

Total time: 0.271